الاتحاد

الإمارات

«جناح الجو» بالشارقة ينظم ملتقى الأداء المتميز

أحمد مرسي (الاتحاد) - نظم قسم جناح الجو بالشارقة، التابع للأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ملتقى حواريا مع سفراء التميز لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، شارك فيه قرابة 200 شخص يمثلون عددا من الدوائر المحلية والمؤسسات الحكومية بالإمارة.
وأكد العقيد طيار عبد الله سالم الذيب رئيس القسم، أن الهدف من تنظيم الملتقى، هو الاطلاع على تجارب وقصص الناجحين في البرنامج، ونقل معارفهم في مجال الجودة والتميز ليستفيد منها الآخرون، وتعزيز روح الشراكة والفريق الواحد وتبادل الخبرات المعرفية.
وقال إن أهداف الملتقى تتضمن أيضاً، تعزيز تطبيق ومفاهيم نقل المعرفة والتعليم في مجال الجودة والتميز المؤسسي والفردي بين الشركاء على المستويين المحلي والاتحادي، من خلال استهداف كافة الفئات من القياديين وإدارات التميز المؤسسي وخبراء وموظفي إدارة التميز والجودة والتطوير والفني، والمهتمين في مجال التميز والجودة.
وأضاف أن الملتقى يأتي ضمن خارطة الطريق لتنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية نحو التميز والإبداع وتشجيع روح الفريق الواحد، وتحقيق قيم الوزارة في تشجيع فكر التميز والإبداع، باعتبار أن تشجيع الإبداع هدف رئيسي تسعى الوزارة إلى تطبيقه في كافة المجالات.
وأشار إلى أن الملتقى يسهم في تحفيز الموظفين على توثيق إنجازاتهم للمشاركة في جوائز التميز، وخلق روح التنافس بينهم، وتشجيع الابتكار والإبداع وفتح آفاق معرفية للعاملين في وزارة الداخلية، والاستفادة من تجارب الآخرين وخبراتهم.
وقدمت مريم مبارك السركال مديرة مبادرات التميز في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لحكومة دبي، ضمن الملتقى عرضا توضيحيا عن مبادرة "سفراء التميز"، إلى جانب عرض مبادرات بعض الأشخاص ممن حققوا قصص نجاح في الحصول على جوائز التميز.
وتضمن الملتقى عرض فيلم وثائقي حول نشاط قسم جناح الجو بالشارقة، ودارت حلقة نقاشية بين الحضور وسفراء التميز.

اقرأ أيضا