الثلاثاء 5 يوليو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي
البطران: "العالمية" ملك للجميع
البطران: "العالمية" ملك للجميع
23 ابريل 2019 00:08

أبوظبي (الاتحاد)

أكد يوسف البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، أن الحضور الجماهيري الكبير في البطولة يعكس وعي المجتمع بالحدث العالمي الكبير، ويؤكد أن اللعبة أصبحت ثقافة مجتمع، مشيراً إلى أن الأيام الثلاثة الأولى، التي شملت المهرجان والناشئات والناشئين، حققت نجاحاً كبيراً على مستوى التنظيم والتحكيم والنتائج الإنجازات.
وقال: بطولة أبوظبي العالمية أصبحت ملكاً للجميع، بعد النجاحات الكبيرة، التي حققتها على المستويات كافة في السنوات الماضية، ونحن فخورون بما حققته وتحققه، وندرك دائماً أن كل عام وكل نسخة تعتبر تحدياً جديداً، ويجب أن تشهد الجديد، وتحقق نجاحات أكبر مما حققتها من قبل.
وتحدث البطران عن عطاء أبطال الإمارات أمس، وإنجازاتهم بعد تفوق فتيات الإمارات، وقال: الإنجازات نتيجة طبيعية للدعم الكبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وكذلك للتخطيط السليم والمتابعة الدقيقة من قبل اتحاد اللعبة والتعاون المثمر مع الأسرة والمدرسة.
وتابع: أعمل في حقل الرياضة منذ أكثر من 30 عاماً، لكنني لم أر التفاف الأسرة حول أي رياضة كما رأيته مع رياضة الجو جيتسو، ولم أر سعادة في وجه أولياء الأمور كما أراها في تلك الرياضة، بعيداً عن حسابات المكسب والخسارة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©