الاتحاد

الإمارات

محمد بن راشد يبحث مع الرئيس الكوري قضايا اقتصادية واستثمارية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر سموه بزعبيل مساء أمس، فخامة الرئيس الكوري لي ميونج باك والوفد المرافق، وذلك بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بضيف البلاد الكبير، معرباً سموه عن ثقته في أن زيارته هذه لدولة الإمارات ستفتح آفاقاً أوسع للتعاون بين البلدين في شتى الميادين بما يعود بالخير على البلدين والشعبين الصديقين. وتناول الحديث بين سموه والرئيس الكوري بحث عدد من القضايا الاقتصادية والاستثمارية ذات الاهتمام المشترك.
وتركزت المباحثات على بناء جسور جديدة للتواصل بين الجانبين وتطوير العلاقات التجارية والسياحية والثقافية.
من جانبه، أعرب الرئيس الكوري عن ارتياحه وتقديره للحفاوة التي أحيط بها من قبل قيادة وشعب دولة الإمارات، ما ترك أثراً طيباً على نتائج هذه الزيارة.
حضر اللقاء سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، وسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، ومعالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجـارة الخارجيـة رئيسة بعثة الشرف المرافقـة للرئيس الكوري، ومعـالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، والفريق مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والسفير عبدالله محمد عبدالواحد المعينة سفير الدولة لدى كوريا الجنوبية، والدكتور كوون تاه كيون سفير كوريا لدى الدولة.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان رعاة الأولمبياد الخاص «أبوظبي 2019»