الاتحاد

الإمارات

إنقاذ صومالية معاقة وإصابة أخريين يمنيتين باحتراق شقة في عجمان

أنقذ رجال الدفاع المدني في عجمان سيدة صومالية معاقة تبلغ من العمر 23 سنة من حريق نشب في شقتها بمنطقة البستان بعجمان، حيث احتجزتها النيران والدخان الكبير داخل الشقة مما كاد يؤدي بحياتها، فيما أصيبت سيدتان أخريان من اليمن في الحادث.
وقال العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام ادارة الدفاع المدني بعجمان إن الادارة تلقت بلاغا في حوالي الساعة الثانية صباح امس بان هناك حريقا في شقة بالطابق الأول بمنطقة البستان وعند وصول الفرقة تم اخماد النيران، حيث اكتشف رجال الدفاع المدني أن هناك سيدة معاقة من الجنسية الصومالية محصورة داخل الشقة وتحيط بها النيران والدخان ولا تستطيع الخروج.
وأضاف أن أحد أعضاء الفريق المشارك في العملية قام بإلقاء نفسه وسط الدخان والنيران في عمل بطولي لإنقاذ السيدة رغم الحرارة الكثيفة والدخان المنتشر بكثافة، حيث تم إنقاذ السيدة ونقلها لتلقي العلاج في مستشفى خليفة بعجمان.
وأوضح العميد صالح سعيد المطروشي مدير عام ادارة الدفاع المدني بعجمان أن الحادث نتج عنه إصابة سيدتين اخريين عمرهما 18 و25 سنة من الجنسية اليمنية بعد انتشار الدخان والنيران في الطابق الأول من البناية حيث أصيبتا بحروق بسيطة وتم نقلهما الى مستشفى خليفة لتلقي العلاج اللازم، وذلك بالتعاون مع إسعاف الشرطة التي نشيد بتعاونها الكبير في مواجهة الحادث.
وأشار إلى أن الأشياء المحترقة عبارة عن جهاز تكييف وبعض الأثاث وملابس.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان إطلاق مبادرة تطبيق «عضيدك»