الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي: تحويل 522 سيارة لتعمل بالغاز للحد من التلوث

بدران أثناء استقباله وفد جمعية أصدقاء البيئة (من المصدر)

بدران أثناء استقباله وفد جمعية أصدقاء البيئة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي من المؤسسات السباقة التي وضعت نظام إدارة البيئة والصحة والسلامة العامة.
وقال “إن شرطة أبوظبي أولت اهتماماً كبيراً بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية التي تمثل عصب الحياة العصرية، بوضع منهجية ومبادرات تهتم بنشر ثقافة ترشيد الاستهلاك وتوفير الصرف، حيث كان لها أثر إيجابي كبير حققت المؤسسة بموجبه تخفيضاً في معدلات الاستهلاك من بين الأعلى على مستوى الإدارات والهيئات الحكومية”.
وأضاف “قامت شرطة أبوظبي، ممثلة في إدارة النقل والخدمات والمشاغل، بتحويل 522 سيارة لتعمل بالغاز، ضمن جهودها للحد من التلوث والمحافظة على البيئة النظيفة، وسيتم تحويل المزيد من المركبات للعمل بالغاز”.
جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، وفداً من جمعية أصدقاء البيئة، برئاسة الدكتور إبراهيم علي محمد، رئيس مجلس الإدارة وعضوية، خالد الحوسني، وإسلام المنطاوي وداليا حيدر، وانجيلا فاندينو. وأكد اللواء بدران، دعم شرطة أبوظبي لأنشطة الجمعية في المحافظة على البيئة، مشيراً إلى أهمية وضع برامج توعوية تغطي جميع شرائح المجتمع، بهدف تقليل الهدر باستخدام الطاقة والمياه، منوهاً بالدور المهم الذي يلعبه الإعلام بهذا الخصوص، متمنياً التوفيق للجمعية في خدمة مجتمع الإمارات. من جانبه أشاد الوفد، بمبادرات وجهود شرطة أبوظبي في الحفاظ على البيئة، ووجه الشكر إلى اللواء خليل بدران على دعمه الدائم لأنشطة المحافظة على البيئة، وإيمانه برسالة جمعية أصدقاء البيئة في نشر التوعية والثقافة البيئية في المجتمع.
وقدم الوفد شهادة تقدير ودرعاً تذكارية لمدير عام المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، بينما قدم للجمعية هدية تذكارية.

اقرأ أيضا