الاتحاد

الرياضي

هاريل يكسب لقب فئة 65 سي سي

جانب من السباقات

جانب من السباقات

فاز جوناثان هاريل بالمركز الأول في فئة 65 سي سي في الجولة الثامنة لبطولة أم القيوين للدراجات النارية الموتوكروس، وحل في المركز الثاني نيكولاس كيفورد وجاء في المركز الثالث محمد رضا.
وأقيمت البطولة برعاية الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس اتحاد رياضة السيارات رئيس الإمارات موتوربلكس بمشاركة 70 متسابقا من أستراليا وجنوب أفريقيا وبريطانيا والولايات المتحدة الأميركية والهند وأيران والكويت ولبنان وسوريا بالاضافة لمتسابقي الدولة. وتضمنت بطولة 2010 - 2011 ثمناي جولات وأقيمت على حلبة الدراجات الرملية في نادي الامارات موتوربلكس.
وشهدت البطولة منافسة مثيرة وقوية بمشاركة كبيرة من المتسابقين من أبناء الامارات والمقيمين تنافسوا بحرارة لجمع أكبر عدد من النقاط وشمل السباق سبع فئات للدراجات النارية.
وحصل دين جوليان على المركز الأول في فئة 85 سي سي، وحل في المركز الثاني ريان جيمس ويان، وحصل على المركز الثالث ريجين لافي.
وجاء ميشال مالباسفي في المركز الأول لفئة 125 سي سي، وحل في المركز الثاني شلبي انجرل، وحصل على المركز الثالث جاك بورتر.
اما في فئة الماستر المخصصة للمتسابقين التي تتجاوز أعمارهم 40 سنة فقد حقق سيان هولدر المركز الأول، وحل في المركز الثاني فلب فان دير ويلت، وجاء في المركز الثالث توني وايمان.
وفي فئة (الكواد) الدراجات الرباعية جاء في المركز الأول محمد الشامسي، وحل في المركز الثاني نك بلاك، فيما حصل كولن ميرسر على المركز الثالث.
وكسب سان جانزين لقب فئة ام اكس تو (MX-2)، وجاء في المركز الثاني محمد جعفر، وحصل عبدالله الشطي على المركز الثالث.
وفي فئة أم إكس ون (1-MX) حصل سام ساندرلاند على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني بينجامين مينوس، وحل كريس مشلي في المركز الثالث.
وتتميز حلبة الدراجات النارية في الإمارات موتوربلكس بطول يبلغ كيلويين متر وبعرض عشرة أمتار ويبلغ عدد الزوايا 16 بالاضافة إلى عدد قفزات يصل إلى 12 قفزة ويتم احتساب الزمن والنتائج من خلال نظام توقيت متطور ونظام هيدروليكي لبوابات الانطلاق وتتوفر فيها مواصفات السلامة والأمان المعتمدة والموافق عليها من الاتحاد الدولي للدراجات FIM.

اقرأ أيضا

خلدون المبارك: «كومباني» أهم المساهمين في نهضة السيتي