الاتحاد

الرياضي

حارب شقيق علي الحبسي يحمي عرين صحم

الظفرة خسر ضربة البداية أمام العربي القطري

الظفرة خسر ضربة البداية أمام العربي القطري

وصلت بعثة صحم إلى المنطقة الغربية مساء أمس الأول، بعد رحلة برية استمرت سبع ساعات ونصف الساعة، ابتدأت من صحم العُمانية، وانتهت بفندق ليوا بالمنطقة الغربية لخوض اللقاء المهم أمام الظفرة اليوم.
ويضم الفريق العُماني في صفوفه الحارس حارب الحبسي، وهو شقيق الحارس العماني الدولي علي الحبسي، والذي يلعب محترفاً في الدوري الإنجليزي.
كما يضم صحم في صفوفه لاعبين أجنبيين، وهما البرازيلي رافائيل دي سيلفا والذي يلعب في الوسط، والفلسطيني علي أبو لطيفة المهاجم.
ويعاني صحم من بعض الإصابات، حيث يغيب كابتن الفريق محمد إسماعيل، بالإضافة إلى لاعب المنتخب الأولمبي يعقوب عبد الكريم. وانضم البرازيلي رافائيل دي سيلفا إلى قائمة المصابين أمس الأول، خلال تدريبات الفريق في المنطقة الغربية، مما استدعى نقله إلى مستشفى مدينة زايد، وقد يغيب عن مباراة اليوم.
من ناحيته أكد جمعة خدوم مدرب صحم أن فريقه في كامل الجاهزية الفنية والبدنية، حيث إنه جاهز لخوض هذه المباراة، خاصةً بعد أن تمكن من التغلب على أهلي سداب بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي ضمن مباريات الدوري.
وتمنى أن يقدم فريقه مباراة جميلة اليوم أمام الظفرة، خاصة أن وضع الفريق في تحسن حالياً، حيث إنه تمكن من الفوز في آخر مباراتين دوري، من أصل ثلاث مباريات، وهو ما يعني أن مؤشر الفريق في تصاعد.
وقال جمعة خدوم إن لديه فكرة جيدة عن منافسه الظفراوي في مباراة اليوم، وشاهد أكثر من مباراة للظفرة في الدوري، وتابع مباراة الفريق الأخيرة أمام العربي القطري، في افتتاح الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لبطولة “خليجي 26” للأندية.
خبرة كافية
وأضاف مدرب صحم أنه لدى لاعبي فريقه الخبرة الكافية، حيث إنه سبق للفريق أن مثل عُمان العام الماضي، من خلال مشاركته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وعن أخطر اللاعبين الذين يضمهم الظفرة من وجهة نظره، قال جمعة خدوم إنه يعلم جيداً مدى خطورة عباس مويا وغريب حارب، ولكنه سوف يعمل على تعطيل مفاتيح اللعب الظفراوية.

اقرأ أيضا

ديوكوفيتش يحتفظ بصدارة التصنيف العالمي للتنس