الاتحاد

الإمارات

القاسمي يستقبل وفد رابطة كشافة ساحل عُمان ويطلع على نموذج كتاب تاريخي مصور عن الإمارات

حاكم الشارقة خلال اطلاعه على صور من تاريخ الإمارات

حاكم الشارقة خلال اطلاعه على صور من تاريخ الإمارات

الشارقة (وام) - استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح أمس بقصر البديع العامر، وفداً من رابطة كشافة ساحل عُمان الذي يزور الدولة حالياً بدعوة من القيادة العامة للقوات المسلحة. ويضم الوفد عدداً من العسكريين البريطانيين الذين خدموا سابقاً في “قوة ساحل عُمان” خلال حقبة الإمارات المتصالحة.
ورحب صاحب السمو حاكم الشارقة بأعضاء الوفد الضيف، وتبادل معهم الأحاديث حول ذكرياتهم السابقة، واستعراض العديد من المحطات والمواقف التي مروا بها خلال وجودهم في دولة الإمارات قبل قيام دولة الاتحاد.
واطلع سموه منهم خلال اللقاء على نموذج كتاب تقوم الرابطة حالياً بإعداده، يضم المعلومات والأحداث التي جرت في تلك الحقبة ومواقعها، مدعماً بصور عن دولة الإمارات والعديد من الشيوخ والشخصيات والمسؤولين، وتعمل على طباعته دار نشر بريطانية، على أن يتم توزيعه على كبار الشخصيات في الدولة.
وأعرب أعضاء المجموعة عن سعادتهم بزيارة دولة الإمارات وأنهم يتطلعون للالتقاء بأصدقاء قدامى، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة في الدولة على هذه الدعوة الكريمة.
وأشاد أعضاء الرابطة بالنهضة التنموية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين، خاصة العمرانية والتعليمية منها، مشيرين إلى أن ما شاهدوه خلال زيارتهم أوضح لهم أن الإمارات اليوم أصبحت تضاهي في جمالها وحضارتها كبريات مدن العالم. وتم خلال اللقاء تبادل الدروع والهدايا التذكارية.

اقرأ أيضا

إخماد حريق في مستودع للمواد الأسفنجية في عجمان