الاتحاد

الإمارات

«موارد الشارقة» تنظم ملتقى التوظيف بالتعاون مع «اينوك»

لمياء الهرمودي (الشارقة) - نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة ملتقى التوظيف بالتعاون مع مراكز تسجيل اينوك، بحضور 30 باحثاً عن عمل من حملة شهادة الثانوية العامة وذلك يوم أول أمس في مقر الدائرة بالإمارة.
يأتي ذلك في إطار سعي الدائرة لزيادة نسبة التوطين، وتوظيف أكبر عدد من أبناء الوطن في مختلف القطاعات بالدولة مع بداية العام الجديد 2012، حيث استطاعت الدائرة من خلال الملتقيات التي تنظمها تعيين أعداد كبيرة من المواطنين والمواطنات الباحثين عن عمل، وسجلت في عام 2010 تعيين نحو 1200 مواطن ومواطنة. وفي نهاية 2011 تم تنظيم ملتقى الوظائف الشهري، بالتنسيق مع ثماني شركات ومؤسسات قطاع خاص، لعرض الشواغر الوظيفية المتاحة لديها على الباحثين عن عمل، نتج عنها تعيين نحو 96 موظفاً من الكوادر الوطنية.
ويهدف الملتقى الحالي إلى توفير 15 وظيفة شاغرة في مجال خدمة العملاء بمراكز تسجيل اينوك للباحثين عن عمل من حملة الثانوية.
وحضر فعاليات الملتقى التوظيف ممثلو دائرة الموارد البشرية، ونواف الأحمد مدير العمليات، وأسماء محمد الهاشمي مساعد توظيف، وآمنة عبدالله لوتاه ضابط توظيف بمراكز تسجيل اينوك.
واستعرض نواف الأحمد خلال الملتقى طبيعة العمل بمراكز تسجيل اينوك، والمتمثلة في توفير خدمات فحص وتسجيل السيارات، مشيراً إلى أن مراكز تسجيل اينوك لديها 184 موظف خدمة عملاء موزعين على فروعها الثمانية المنتشرة في إمارة دبي والشارقة.
وثمّن طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية تعاون مراكز تسجيل اينوك مع الدائرة في توظيف الباحثين عن عمل، ودورهم الإيجابي في دعم جهود الدائرة نحو تعزيز سياسات التوطين.

اقرأ أيضا

رئيس جمهورية أوزبكستان يزور جامع الشيخ زايد الكبير