الاتحاد

الرياضي

محمد أحمد: رسالة دعم ومساندة

دبي (الاتحاد)

وجه حكمنا الدولي المساعد محمد أحمد الشكر لسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، قائلاً: «كلمات سموه بمثابة رسالة دعم ومساندة رفعت معنوياتي وزميلي محمد عبد الله في توقيت مناسب للغاية». وأشار إلى أن دعم القيادة الرشيدة للتحكيم كبير للغاية، ودعم سمو الشيخ هزاع بن زايد للحكم الوطني، يزيد من مسؤوليات الطاقم المتأهل للمونديال، ولذا نحن مطالبون بتقديم أفضل مستوى لتشريف سمعة التحكيم الإماراتي.
وقال محمد أحمد: «تلقينا دعماً كبيراً خلال المرحلة الماضية، وأوجه الشكر لمعالي اللواء محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة الذي كان يتابع أولاً بأول كل ما يتعلق بمسيرتنا، فضلاً عن الدعم الكبير الذي وفر لنا كل الإمكانيات، سواء في عهد الاتحاد السابق برئاسة يوسف السركال أو الاتحاد الحالي برئاسة مروان بن غليطة».
وتابع: «خطة تأهلنا للمونديال وضعت عام 2014، حيث عقد علي حمد مدير عام اتحاد الكرة في ذلك الوقت، اجتماعاً معنا وطالبنا بالتركيز في التدريبات، لأننا وقع علينا الاختيار لنكون ضمن مشروع الاتحاد لمونديال موسكو، وكان ذلك خلال مباريات مونديال البرازيل في ذلك الوقت، ومن يومها ونحن نجتهد حتى حققنا الحلم». وأضاف: «المرحلة المقبلة تتطلب مزيداً من التركيز والتدريبات المكثفة حتى نصل للجاهزية الكاملة، وأتمنى أن ننجح في إدارة المباريات لأن المنافسة ستكون شرسة بين الجميع».

اقرأ أيضا

اتحاد كلباء والشارقة.. "هلال الدرع" !