الاتحاد

الرياضي

ماتياس ميسي: شقيقي من كوكب آخر ولا يزال لديه الكثير

ميسي (ا ب)

ميسي (ا ب)

بوينس آيرس (د ب أ) - أشاد ماتياس ميسي الشقيق الأكبر لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمهارة وإنجازات شقيقه معترفا بأن أفراد العائلة يرون في ميسي شخصا من كوكب آخر. وقال ماتياس «29 عاما» في تصريحات إذاعية “في كل مباراة ينهيها ميسي يقدم رسالة جديدة سواء كانت النتيجة جيدة أم سيئة. كل يوم تكون هناك مفاجأة جديدة”.
وتأتي تصريحات ماتياس بعد الأهداف الخمسة التي سجلها ميسي الأربعاء الماضي، وقاد بها برشلونة إلى الفوز 1/7 على باير ليفركوزن الألماني في دوري أبطال أوروبا محققا رقما قياسيا جديدا حيث أصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة واحدة على مدار تاريخ دوري الأبطال حتى الآن.
واعترف ماتياس، الذي يرسم وشما لميسي على زراعه الأيسر، بأن أفراد العائلة يقولون دائما ويخبرون ميسي بأنه لاعب من كوكب آخر.
وقال ماتياس إن كل شيء يقدمه ميسي قد يكون مدهشا ولكنه لا يمثل مفاجأة له لأنه يعرف جيدا إمكانات شقيقه وما يستطيع أن يقدمه مؤكدا أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه.
من ناحية أخرى، أعرب المهاجم البرازيلي الشاب الخطير نيمار دا سيلفا عن رفضه لعقد أي مقارنات بينه وبين ميسي، وقال نيمار “ميسي خارج المقارنة. إنه أعلى من الجميع. هو الأفضل”. ورغم ذلك، اعترف نيمار «20 عاما» بأن ميسي وبرشلونة كانا مصدر الإلهام بالنسبة له عندما سجل ثلاثة أهداف الأربعاء، قاد بها سانتوس إلى الفوز 1/3 على انترناسيونال في مواجهة برازيلية ساخنة ببطولة كأس انترناسيونال، وجاء هذا الفوز بعد ساعات قليلة من خماسية ميسي.
وقال نيمار “ميسي هو الأفضل في العالم، ومشاهدة كرة القدم الجميلة تلهمني دائما. يتعين عليهم جميعهم التفكير: إذا كان ميسي قادرا فإنني قادر أيضا. سانتوس شاهد فوز برشلونة بالسبعة وحقق شيئا مماثلا”.

اقرأ أيضا

مضمار جبل علي يستأنف سباقاته