الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر
22 ابريل 2019 00:08

دبي (الاتحاد)

دعت اللجنة المنظمة لسباق القفال التاسع والعشرين للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي يقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية جميع الملاك والنواخذة والبحارة إلى توخي الحيطة والحذر قبل التوجه إلى جزيرة صير بونعير في الأيام المقبلة استعدادا لانطلاقة السباق والمحدد له الجمعة.
وأخطرت اللجنة المنظمة جميع النواخذة والملاك عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة -أس ام أس- انه حرصاً على سلامة المتسابقين يرجى عدم المغادرة إلى جزيرة صير بونعير وانتظار تعليمات اللجنة المنظمة فيما يتعلق بحالة البحر وموعد السباق، حيث تقوم اللجنة المنظمة بمتابعة كافة التقارير الخاصة بالأرصاد الجوية.
وقال هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مشرف عام السباق، إن اللجنة المنظمة تسعى لإقامة الحدث الكبير في أفضل الظروف والأحوال، مشيراً إلى أنها تراقب حالياً كافة التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد الجوية فيما يتعلق بحالة البحر وسرعات الرياح المتوقعة في الفترة المقبلة.
وأوضح القمزي، أن اللجنة المنظمة حريصة على وصول جميع المشاركين في الحدث وأيضاً المحامل في أمان وسلامة إلى جزيرة صير بونعير قبل موعد انطلاقة السباق واستكمال خطوات المشاركة بعد ذلك بيسر وسهولة مع الفحص الفني وفحص السلامة والذي يسبق بداية السباق بساعات كالعادة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©