الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل ينهي احتكار النصر لدوري الطاولة

الوصل ينهي احتكار النصر لدوري الطاولة
22 ابريل 2019 00:07

معتصم عبدالله (دبي)

أنهى الوصل احتكار غريمه النصر للقب دوري الرجال لكرة الطاولة الذي استمر على مدار 15 موسماً على التوالي بداية من 2003- 2004، بعدما حصد اللقب لموسم 2018- 2019 بالفوز في 7 مباريات خلال الدورين الأول والثاني في انتظار التتويج الرسمي في مباراته ضمن الجولة الأخيرة أمام «العميد» 3 مايو المقبل، في الوقت الذي انحصر فيه التنافس على المركزين الثاني والثالث بين النصر الذي تكبد الخسارة في مباراتين أمام الوصل وشباب الأهلي، والأخير الذي خسر بدوره في ثلاث مباريات من بينها مباراتان أمام الوصل، في المقابل ضمن الشارقة المركز الرابع، وعجمان المركز الخامس.
ويمثل الفوز بلقب دوري رجال الطاولة التتويج الثاني للإمبراطور بعد الأول موسم 2000- 2011، في الوقت الذي فقد فيه العميد فرصة التتويج صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة في «16 نسخة» فرصة التتويج الـ17، والتي استهلها موسم 2001- 2002 ليكون أكثر فرق الدوري نجاحاً في الفوز باللقب متفوقاً على الجزيرة صاحب الرقم القياسي السابق بالفوز بالبطولة في 12 نسخة.
واستفاد «الإمبراطور» الوصلاوي الذي نجح في حسم اللقب بفوزه في الجولة قبل الأخيرة على ضيفه الشارقة 3-0 تحت قيادة مدربه بسام علوضي والمساعد ماجيك، بجانب الإداري إبراهيم عيسى، من المشاركة الإيجابية للاعبه المقيم البولندي كارول بيوتر إلى جانب بقية نجوم «الأصفر» جاسم محمد لنجاوي وعبدالله أحمد ووليد أحمد ووليد عيسى، علماً بأن صفوف «العميد» تخلو من اللاعبين المقيمين.
وأهدى علي الشامسي عضو مجلس إدارة الألعاب الجماعية بالنادي مشرف اللعبة الفوز لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وراشد بالهول رئيس مجلس الإدارة وإخوانه الأعضاء والجمهور، بمناسبة فوز فريق تنس الطاولة ببطولة الدولة رجال.
وغادرت بعثة منتخبنا الوطني أمس إلى العاصمة المجرية بودابست للمشاركة في بطولة العالم للفردي والزوجي والتي انطلقت أمس وتستمر حتى 29 أبريل الحالي بمشاركة أكثر من مائة دولة يتنافس لاعبوها على لقب بطل العالم لكرة الطاولة في مسابقتي الفردي والزوجي.
وضمت البعثة التي ترأسها حسن الزرعوني الأمين العام بجانب المدرب شاو لي اللاعبين عبد الله البلوشي وصلاح الدين عبد الحميد (شباب الأهلي دبي)، عيسى إبراهيم (الوصل)، على أن ينضم للوفد لاحقاً عبد الرحمن المنهالي عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير المالي لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي. من ناحية أخرى، توج الثنائي عبدالله وعلي صادق لاعبا نادي النصر بلقب مهرجان البراعم الثالث للموسم الحالي 2018- 2019 بعدما حصدا المركزين الأول والثاني على التوالي للمهرجان الذي أقيم بنادي الذيد في الشارقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©