الاتحاد

دنيا

«الحجامة وأسرارها» مع محمد يوسف في برنامج «الحياة لعبة»

محمد يوسف

محمد يوسف

تتناول الحلقة الجديدة من برنامج (الحياة لعبة) على قناة نور دبي التلفزيونية والتي ستبث مساء الجمعة (18 مارس) موضوع (الحجامة وأسرارها).
حيث يستضيف الإعلامي الإماراتي محمد يوسف في هذه الحلقة، يوسف المطلعي فني معالج بالحجامة، للحديث عن محاور الحلقة الجديدة بداية من التعريف العلمي بالحجامة، وما هي تقنياتها، وأهميتها، ولماذا بدأت تنتشر حديثاً، وهل هناك ما يدعم ذلك من الناحية العلمية، وماذا عن المضاعفات والآثار جانبية لها، ومتى تكون الحجامة ضرورية، وأخيراً كيف يمكن التأكد من سلامة عملياتها؟
ويعتبر (الحياة لعبة) برنامجاً تفاعلياً اجتماعياً يهدف إلى تثقيف الإنسان العربي بجميع فئاته حيث يبين أن هنالك مهارات واستراتيجيات في هذه الحياة لو قمنا باستخدامها تجعلنا نتفوق على جميع السلبيات التي قد نواجهها في حياتنا، خاصة وأن لكل حلقة ضيف من المتخصصين في مجال التنمية البشرية وأساتذة الجامعات والأطباء، والشخصيات البارزة إدارياً وتجارياً.
إلى جانب المتفوقين المتميزين في مجالات عدة، كذلك المواضيع التي تناقش النجاح والفشل وكيفية تحقيق ما نريد، وفن التعامل مع الطلاب والاكتئاب وطرق علاجه وكيفية التميز وظيفياً وغيرها الكثير من المواضيع، والتي يمكن الجميع المشاركة في البرنامج وإبداء الآراء عبر البريد الالكتروني: (alhayat@dmi.ae).
تبث هذه الحلقة على قناة نور دبي التلفزيونية، مساء الجمعة (18 مارس) الساعة: 21:00 بتوقيت الإمارات، الساعة: 20: بتوقيت السعودية، والإعادة يوم السبت (19 مارس) الساعة: 07:00، والساعة: 14:00 بتوقيت الإمارات.
كما يمكن للمشاهدين متابعة هذه الحلقة في أي وقت عبر خدمة (شاهد عبر الإنترنت) على الموقع الإلكتروني الخاص ببرامج مؤسسة دبي للإعلام
(www.dubaimedia.ae).

اقرأ أيضا