الاتحاد

الرياضي

لاعبو العين يحثون الجمهور على التشجيع المثالي

الوهيبي ووليد سالم ومهند العنزي  خلال مشاركتهم في الحملة (من المصدر)

الوهيبي ووليد سالم ومهند العنزي خلال مشاركتهم في الحملة (من المصدر)

العين (الاتحاد) - حث لاعبو العين الجمهور على التشجيع المثالي، والتحلي بالروح الرياضية في جميع المباريات، على نحو يرسخ مفهوم التشجيع النظيف لدى الجميع، ويسهم في نشر فضائل التحلي بالأخلاق الرياضية، وذلك من خلال رسائل صوتية يتم بثها اليوم عبر أثير إذاعة إمارات “أف . أم” وأبوظبي” أف. أم” التابعتين لشبكة أبوظبي الإذاعية، ضمن حملة “رسائل في حب المجتمع”، والتي تنظمها شرطة أبوظبي، حيث إن التشجيع بصورة حضارية يزيد من حماس اللاعبين، وينعكس إيجاباً على أجواء المباريات بشكل عام، ويبرز الصورة الحضارية للدولة في المحافل الدولية.
وعبر اللاعبون عن تقديرهم لشرطة أبوظبي، معتبرين أن حملة “رسائل في حب المجتمع” خطوة طيبة، من شأنها المساهمة في نشر ثقافة التشجيع الحضاري بين الوسط الجماهيري، وتزيد في التواصل بين الشرطة والمجتمع من خلال الشراكة المجتمعية.
وتوجه شرطة أبوظبي رسائل توعية للجمهور بموضوعات مختلفة، تحت عنوان “رسائل في حب المجتمع”، عبر الإذاعة، بأصوات نخبة من الفنانين والإعلاميين والمخرجين والرياضيين، وغيرهم من مشاهير المجتمع المحلي.
وقال علي الوهيبي إن الجمهور الواعي هو الذي يشجع بصورة حضارية ويساند فريقه بروح رياضية، بعيداً عن التعصب والشغب، ما يشكل أساساً للفريق في تحقيق الفوز والنتائج الطيبة في البطولات الرياضية المختلفة.
أما مهند العنزي، فقد حث الجمهور على التعاون مع عناصر الشرطة، من خلال الالتزام بالتشجيع النظيف، الذي يحفز اللاعبين على اللعب بمهارات عالية، لتحقيق طموحات الجماهير في الفوز، مشيراً إلى أهمية الحفاظ على المرافق الرياضية باعتبارها ملكاً للجميع.
وقال وليد سالم إن التشجيع الحضاري له أثر إيجابي في اللاعبين وأجواء المباريات بشكل عام، ويعطي صورة حضارية عن الدولة في المحافل الرياضية الدولية، داعياً الجمهور إلى البعد عن الشغب والتعصب في التشجيع، وضرورة التحلي بالأخلاق الرياضية.
من جانبه، عبر الملازم أول حمدان الدرعي، مدير فرع الإذاعة في الإعلام الأمني، عن بالغ شكره لإدارة ولاعبي العين على مشاركتهم في الحملة، ومخاطبتهم الجمهور في رسائل التوعية وحثهم على التشجيع الحضاري في المباريات، وإبراز أهمية مثل هذا التشجيع في تطور الحركة الرياضية في الدولة، والمساهمة في تحفيز اللاعبين على مزيد من العطاء والإبداع.
وقال إن مشاركة نخبة من اللاعبين بتوجيه رسائل توعية للجمهور بأسلوب مبسط يؤثر إيجاباً في سلوك الجماهير، وتفاعلها مع هذه التوعية.
وأضاف أن شرطة أبوظبي تخاطب الجمهور من خلال هذه الحملة بصورة جديدة مختلفة عن سابقاتها، ترسيخاً لنهجها في توسيع دائرة التوعية والوصول إلى أكبر عدد من المواطنين والمقيمين، وتوعيتهم في مجالات مختلفة، خصوصاً حث الجمهور على التشجيع الحضاري في المباريات، والتحلي بالروح الرياضية.
وأضاف أن الحملة تهدف إلى توصيل رسائل التوعية بموضوعات متنوعة إلى أكبر عدد من الجمهور بطريقة سهلة ومبسطة وجديدة، وتعزيز مشاركة أفراد المجتمع في المسؤولية الاجتماعية والأمنية، والتنويع في أسلوب تنفيذ حملات التوعية لدى شرطة أبوظبي، والحفاظ على ديمومة تواصلها.
وأشار إلى أن اختيار اللاعبين من العين يعود إلى القاعدة الجماهيرية العريضة للنادي، مضيفاً أن مشاركتهم في الحملة بتوجيه رسائل توعية للجمهور لحثهم على التشجيع النظيف عبر الأثير، بطريقة سهلة، وتفاعل المستمعين بشكل إيجابي مع مضمونها وأصوات وأسماء المشاركين، تترك أثراً إيجابياً لدى جماهيرهم.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان