الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شما الحوسني.. الذهبية الخالدة

شما الحوسني.. الذهبية الخالدة
22 ابريل 2019 00:06

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

فرحة كبيرة عاشتها النجمة الصاعدة شما الحوسني لاعبة نادي بني ياس، وهي تتوج بذهبية الحزام الأزرق بوزن 44 كجم للمرة الأولى في مسيرتها مع الجو جيتسو المتواصلة منذ 3 أعوام.
وأكدت الحوسني أنها دخلت منافسات «العالمية» وطموحها الذهب بعدما حصدت في مشاركتها الأولى الموسم الماضي الميدالية البرونزية قائلة: في العام الماضي حللت في المركز الثالث وهو المركز الذي لم يحقق تطلعاتي حينها، إذ كنت مقصرة من النواحي التدريبية، فلم أكن في أفضل مستوياتي الفنية، لذلك عملت جاهدة منذ شهر أبريل من العام الماضي، على تجاوز آثار المركز الثالث لأتوج جهودي الكبيرة التي بذلتها بالحصول على الميدالية الذهبية.
وأضافت الحوسني: متلهفة للعودة إلى المنزل لأعيش فرحة الفوز مع عائلتي، لقد كانت مجريات النزال الختامي مزدحمة بالتحديات، لكنني استطعت تخطيها بكل ما أملكه من جهد، أعتقد أن مشهد التتويج هو اللحظة الفارقة في حياتي والتي آمل أن تتكرر مستقبلاً.
وكشفت الحوسني عن خوضها نسختين من بطولات الجراند السلام في لندن وريودي جانيرو خلال الموسم الحالي، حيث حلت في كلتا البطولتين بالمركز الثاني، لكن تتويجها بذهبية البطولة العالمية يعتبر الإنجاز الأجمل والأفضل في مسيرتها الرياضية حتى الآن والتي تطمح فيها إلى تحقيق المزيد من النجاحات.
وأنهت الحوسني حديثها بالتأكيد على أنها تسعى إلى إيجاد التوازن بين الدراسة والجو جيتسو، مشيرة إلى أنها تسير فيهما بشكل متوازن جنباً إلى جنب، فهي لا تقصر بأي منهما بل تشعر أن الجو جيتسو أضفت المزيد من الحماسة عليها من الناحية الدراسية، حيث تحرص يومياً على التدرب والواجبات المدرسية بشكل جيد، معربة عن أملها في أن تستمر على ذات المنوال مستقبلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©