السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يعقوب السعدي: خطوة نحو آفاق جديدة

يعقوب السعدي: خطوة نحو آفاق جديدة
22 ابريل 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد يعقوب السعدي رئيس قنوات أبوظبي الرياضية بإطلاق محتوى جو جيتسو مؤكداً أنها خطوة نحو آفاق جديدة للعبة على الصعيدين المحلي والعالمي.
وقال: بكل تأكيد إنها خطوة رائعة تخدم محبي وعشاق اللعبة في مختلف أنحاء العالم وسوف تساهم في توسيع قاعدة الممارسين للجو جيتسو.
وأضاف: منذ اليوم الأول لخروج هذه الرياضة إلى النور ونحن في أبوظبي للإعلام معها وبجوارها في كل حدث وكل بطولة من أجل المضي قدماً في طريق النجاح.
وتابع: بكل تأكيد واجبنا هو دعم كل ما هو ناجح ومميز مثلما هو الحال مع الجو جيتسو التي حققت نجاحات منقطعة النظير في الداخل والخارج، ووجه السعدي الشكر إلى اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبد المنعم الهاشمي على المجهود الكبير الذي يتم بذله من أجل مواصلة مسيرة النجاح والتألق في الميدان على البساط من خلال تخريج شباب قوي وواع وقادر على تشريف الوطن في مختلف المحافل أو على الصعيد التنظيمي باستضافة وتنظيم البطولات الكبرى.
وأعرب السعدي عن ثقته التامة في قدرة القائمين على الجو جيتسو في الوصول إلى الأهداف المرجوة وتحقيقها بما يتماشى مع روية القيادة الرشيدة التي تدعم دائماً الرياضة والرياضيين في مختلف الميادين، من منطلق بناء أجيال مستقبلية قادرة على المنافسة في كافة المجالات الحياتية ليست في الرياضة فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©