السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الهاشمي: شركاء النجاح من اليوم الأول

الهاشمي: شركاء النجاح من اليوم الأول
22 ابريل 2019 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن عبد المنعم السيد محمد الهاشمي رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو الشراكة المتميزة التي تجمع بين اتحاد اللعبة وأبوظبي للإعلام، مؤكداً مواكبة هذا المشروع لأهداف وتطلعات الاتحاد في توسيع رقعة انتشار هذه الرياضة النبيلة والوصول بها إلى أكبر شريحة من الجماهير داخل الدولة وخارجها، كما يسهم في ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي والإمارات كمركز للجو جيتسو، ويفتح آفاقاً جديدة لتعزيز شعبية هذه الرياضة بين الأجيال الجديدة والصاعدة عبر استخدام وسائل التواصل الاجتماعية والرقمية والمرئية الأكثر انتشاراً.
وقال: منذ اليوم الأول لخروج اللعبة إلى النور سواء بشكل شبه رسمي أو بعد ذلك بشكل رسمي كانت أبوظبي للإعلام الداعم الأول للاتحاد من خلال قناة أبوظبي الرياضية التي كانت أحد أهم أسباب إثراء الساحة بالعديد من المفاهيم والقصص الملهمة عن هذه اللعبة.
وأضاف: لم تكتف سيدة القنوات بدورها على المستوى المحلي، حيث لعبت دوراً كبيراً في انتشار اللعبة عالميا من خلال التعاون المثمر مع عدد من القنوات العالمية وتوفير كافة متطلبات النجاح للبث الحي والمباشر لمختلف البطولات بشتى أنحاء المعمورة.
وتابع: لقد وصل عدد الممارسين إلى 140 آلف لاعب ولاعبة بفضل المجهودات الكبيرة من جميع الأطراف في مقدمتها وسائل الإعلام بكافة أشكالها وعلى رأسها الإعلام المرئي ممثلاً في قناة أبوظبي الرياضة.
وشدد الهاشمي على أن هدف الاتحاد المستقبلي هو وصول عدد اللاعبين المسجلين في الإمارات إلى 300 ألف لاعب ولاعبة ولن يكون ذلك إلا من خلال تعاون جميع الأطراف ومواصلة المشوار الناجح الذي بدأناه معا وسوف نستمر فيه معا أيضا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©