الاتحاد

الإمارات

ولي عهد الفجيرة يطلع على مبادرات «محمد بن راشد الإنسانية»

محمد بن حمد لدى استقباله إبراهيم بوملحة (وام)

محمد بن حمد لدى استقباله إبراهيم بوملحة (وام)

الفجيرة (وام)

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بمكتبه في الديوان الأميري بالفجيرة المستشار إبراهيم بوملحة نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

واستمع سمو ولي العهد إلى شرح مفصل عما تقدمه مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية، والمشروعات التي تنهض بها في الإمارات، والنتائج التي تم تحقيقها منذ إطلاق المؤسسة وحتى الآن.
وجرى الحديث عن آفاق تعاون المؤسسة مع مؤسسات الفجيرة الخيرية، بما يضمن دعم احتياجات كل المستفيدين، وتعميق دور المؤسسات الخيرية في المجتمع الإماراتي، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والإشراف المباشر من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وأكد سمو ولي عهد الفجيرة أن الإمارة تمضي في تعميق دور المؤسسات الخيرية في المجتمع، وتلبية احتياجات المستفيدين، وتقديم كل أشكال الدعم المطلوب لها، بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.
حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة.

اقرأ أيضا