الاتحاد

الاقتصادي

«أراضي للتطوير» تطرح وحدات بمشروع «سنترال بارك» للبيع

دبي (الاتحاد) - تعتزم شركة «أراضي للتطوير» طرح الوحدات السكنية المتبقية في مشروع «سنترال بارك» التطويري الرائد متعدد الاستخدامات في منطقة مركز دبي المالي العالمي، وذلك عبر مركز مبيعات يقام في موقع المشروع.
وستقيم الشركة مركز المبيعات والذي سيبدأ اعتباراً من 23 مارس الجاري في موقع المشروع، ما سيوفر للمشترين فرصة معاينة نماذج من الشقق السكنية المعروضة للبيع.
وقال عارف مبارك، الرئيس التنفيذي لشركة «أراضي للتطوير»: «أوشكت عمليات الإنشاءات في البرج السكني بمشروع «سنترال بارك» على الانتهاء، وبات بإمكان المشترين الآن معاينة المشروع والاطلاع عليه عن قرب.
ولدينا قناعة بأن المشروع يتجاوز في جاذبيته الخيارات السكنية الأخرى المتاحة في نفس المنطقة، وذلك لما يتمتع به من جودة وقيمة عاليتين للاستخدام السكني أو الاستثمار.
وسيتيح مركز المبيعات الذي سيستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري، للمشترين من داخل الدولة وخارجها فرصة اختيار الشقق التي تناسب احتياجاتهم.
ويغطي البرج السكني ضمن مشروع «سنترال بارك» مساحة إجمالية تقارب 575000 قدم مربعة، ويتضمن 426 وحدة سكنية.
وتتنوع الوحدات بين الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم.
ويوفر البرج تجربة إقامة متميزة من خلال المرافق فائقة الحداثة، بما في ذلك الفناء المزيّن بمناظر طبيعية خلابة في طابق البوديوم، وحمامات السباحة، والمطاعم ومنافذ البيع الحصرية.
ويتخذ «سنترال بارك» موقعاً مميزاً ضمن منطقة سكنية راقية على مقربة من عدد من أبرز المعالم السياحية في وسط مدينة دبي، ويمكن الوصول من خلاله بسهولة إلى الموقع المقترح لإقامة معرض إكسبو 2020.
ويغطي المشروع مساحة 1.57 مليون قدم مربعة، وقد جرى تصميمه بحيث يعكس نمط الحياة الراقي لسكانه.

اقرأ أيضا

انخفاض مخزونات النفط الأميركية مع زيادة مصافي التكرير الإنتاج