الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

ترفيه عائلي على أنغام الطرب وبهجة الكوميديا

ترفيه عائلي على أنغام الطرب وبهجة الكوميديا
14 يناير 2020 02:04

أحمد النجار (دبي)

فنانون عرب ونجوم موسيقى عالميون يحلّون ضيوفاً على إمارة دبي، لإحياء أمسيات جميلة ضمن مهرجان دبي للتسوق، بوصفه تظاهرة عائلية للفنون الجماهيرية وكرنفالاً موسمياً للترفيه الحي، يصنع التسلية بلا حدود، ويضخ صفقات الحظ ومفاجآت بالجملة، لملايين الزوار والسياح والمقيمين الذين ينتظرونه من موسم إلى آخر بكل شغف.
فعلى نسمات الطقس الجميل في مسرح «دبي للإعلام»، يعود النجم عمرو دياب ليحيي حفلاً غنائياً كبيراً مساء 24 يناير الجاري، واعداً جمهوره بتقديم تشكيلة مختارة تلبي كل الأذواق والأمزجة من رصيده الموسيقي، منها أغنيات، «نور العين» و«أنا عايش»، و«يوم تلات»، وغيرها.
ولن يقتصر المهرجان على الحفلات الموسيقية، بل للكوميديا حصة كبيرة، حيث يطل ألمع نجوم «استاند كوميدي» من صناع الضحك، بلغة أدائية شائقة يفهمها الجمهور بمختلف أطيافه وأعراقه وأجناسه.
وبالانتقال إلى سهرات الكوميديا والضحك المتواصل، يشهد يوم 20 يناير أحد أضخم عروض الكوميديا للعام 2020، حيث يحيي الفنان «جو كوي» أمسيته الضاحكة في دبي، ضمن الجولة العالمية لعرض «جاست كيدينغ»، وتتضمن مواقف جديدة بأداء بارع، وستكون دبي محطة ينطلق منها إلى أميركا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا والفلبين.
وتتوالى عروض الكوميديا لإضفاء البهجة على قلوب الزوار، في ليالٍ مفعمة بروح الكوميديا، حيث يستضيف مسرح مركز دبي التجاري العالمي، يوم 16 يناير، النجم الإماراتي علي السيد، والكوميدي اليمني المشهور بالسعودية بدر صالح صاحب برنامج «يوتيوب» «الليلة مع بدر»، و«بدر شو»، ويشاركهم الكوميدي الفلسطيني الأميركي عامر الذي اشتهر ببرنامجه على «نتفليكس» والكوميدي اللبناني الأميركي نمر الذي قدم عرضاً ناجحاً على «شوتايم»، حيث يقدم هؤلاء النجوم عروضاً مختلفة تتناول يوميات من حياتهم وقصصاً اجتماعية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©