الاتحاد

الإمارات

احتراق مركبتين خلال 8 دقائق بأم القيوين

إحدى السيارتين المحترقتين في منطقة الرملة بأم القيوين (من المصدر)

إحدى السيارتين المحترقتين في منطقة الرملة بأم القيوين (من المصدر)

سعيد هلال (أم القيوين) - تمكنت فرق الإطفاء التابعة لإدارة الدفاع المدني بأم القيوين، من إخماد حريقين وقعا خلال 8 دقائق في مركبتين بمنطقة الرملة، وأسفرا عن خسائر مادية دون وقوع إصابات بشرية، فيما تحقق الشرطة بالحادثين لمعرفة الأسباب.
وأوضح المقدم حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إن غرفة العمليات تلقت البلاغ الأول في الساعة الخامسة والربع صباح السبت الماضي يفيد بوقوع حريق بمركبة واقفة بجانب منزل، وجاء البلاغ الثاني في الساعة 5 و23 دقيقة بنفس المنطقة، موضحاً إن فرق الإطفاء وسيارات الإسعاف انتقلت إلى الموقعين لإجراء اللازم.
وأشار إلى أنه بعد الانتهاء من إخماد النيران التي اشتعلت في السيارة الأولى، وتبريدها والتأكد من سلامة الموقع، انتقلت فرق الإطفاء إلى الحادث الثاني بناء على البلاغ الذي جاءهم، وقامت بإطفاء النيران والسيطرة على الحريق، مشيراً إلى إن الفارق الزمني بين الحادثين 8 دقائق فقط. وأضاف مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، إنه تم تسليم الموقعين إلى الشرطة، لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى احتراق المركبتين، لافتاً إلى إن السيارتين كانتا واقفتان بجانب المساكن بمنطقة الرملة.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح الحديقة الجيولوجية في بحيص