الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم
21 ابريل 2019 19:13

نفى خوردي أبلبا، ظهير أيسر برشلونة وصاحب هدف الانتصار على ريال سوسييداد السبت بنتيجة (2-1) في الجولة الـ33 لليجا، وجود أي تراخي أمام الفريق الباسكي مؤكداً أن البلاوجرانا "يؤدي بكل قوة في كل مباراة"، مطالباً بتثمين ما يقدمه الفريق في الليجا واقترابه بشدة من اللقب.
وأكد ألبا في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب (الكامب نو) "الفريق يؤدي بمنتهى القوة في كل المباريات، ويريد أن يكون البطل. الأمور تبدو أكثر سهولة الآن لأننا نبتعد بفارق كبير عن منافسينا، ولكن يجب تثمين الجهد المبذول من اللاعبين والطاقم الفني".
وأقر اللاعب الدولي بأن الفريق عانى أمام سوسييداد من الإجهاد بعد المجهود الكبير المبذول خلال مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال. "لقد عانينا من هذا الأمر قليلاً، ودخلنا لقاء اليوم بعد مباراة كبيرة في دوري الأبطال، ولكننا نسير على نفس الدرب، والفوز بالمباريات. كنا أفضل قليلا في الشوط الثاني. سعداء بما قدمناه هذا الموسم، وأنا سعيد شخصياً بالهدف".
وقلل ألبا من أهمية صافرات الاستهجان ضد زميله البرازيلي فيليبي كوتينيو، مفضلاً التركيز على التصفيق الذي لاقاه اللاعب لحظة نزوه للملعب. "لقد سمعت تصفيقاً. كوتينيو لاعب مهم بالنسبة لنا وسجل هدفاً رائعاً في المباراة الماضية، وهذا ما يهمنا". 

من جهته، أبدى البرتغالي نيلسون سيميدو دعمه لزميله كوتينيو أيضاً، وقال "إنني أدعمه تماماً لأنني أعلم ما يبذله من جهد لمساعدة الفريق"، مضيفاً "لقد أثبت مهارته ولا أفهم هذه الشكوك في قدراته".
بدوره، كان مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي قد عقب هو الآخر على صافرات الاستهجان ضد لاعبه أثناء مباراة ريال سوسييداد، وقال "ما حدث مع كوتينيو كان بسبب الجدل المثار حول طريقة احتفاله بهدفه في المباراة الماضية، وهو أمر أخذ أكبر من حجمه. أعتقد أنها أمور لا تستحق الحديث عنها".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©