الاتحاد

الإمارات

جامعة الشارقة تستضيف ورشة عمل دولية حول منهجيات الاعتماد الأكاديمي

الشارقة (الاتحاد) - انطلقت أمس، فعاليات ورشة العمل الدولية حول منهجيات الاعتماد الأكاديمي لكليات إدارة الأعمال التي ينظمها المعهد الأميركي للاعتماد الأكاديمي (AACS) لكليات إدارة الأعمال على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجية، في جامعة الشارقة . حضر الورشة، التي تستمر يومين، الأستاذ الدكتور سامي محمود مدير جامعة الشارقة، والأستاذ الدكتور جورج نجار المستشار الخاص لرئيس المعهد لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووكيل الشؤون الأكاديمي في الجامعة الأميركية اللبنانية وعضو مجلس أمناء جامعة الشارقة وجين لولر خبيرة الاعتماد في المعهد، وعدد من عمداء كليات إدارة الأعمال في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجية.
وأكد الأستاذ الدكتور سامي محمود مدير جامعة الشارقة أن جامعة الشارقة تعمل من خلال هذه الورشة وغيرها من الأنشطة الأكاديمية والعلمية الدولية على تحقيق أعلى مستويات التواصل العالمي مع المنظمات والمؤسسات الدولية المتخصصة، إضافة إلى الجامعات العربية والعالمية العريقة في إطار تعزيز مكانتها الأكاديمية والعلمية في مقدمة الصفوف الأولى للجامعات النظيرة. وأشار إلى أن في هذه الورشة توفر فرص كبيرة لتمازج الخبرات والمعارف، والاستفادة من المقاييس الدولية في العلوم الإدارية.
من جانبه، أكد الدكتور جورج نجار أن الورشة التي ستعقد على مدى يومين، ويشارك بإحدى محاضراتها الدكتور جيكوب تشاكو عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة أبوظبي ستركز على أسس ومنهجيات الاعتماد الأكاديمي وعائداته لكليات إدارة الأعمال في الدولة ودول الخليج العربية.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح الحديقة الجيولوجية في بحيص