الاتحاد

الاقتصادي

على شهادة نظام الصحة والسلامة المهنية

عقيل ماضي يتسلم الشهادة من باسم عبيد بحضور عدد من مسؤولي الشركة

عقيل ماضي يتسلم الشهادة من باسم عبيد بحضور عدد من مسؤولي الشركة

حصلت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية على شهادة “نظام السلامة والصحة المهنية “ 18001 أواتش اس ايه اس “من شركة لويدز ريجستر LRQA.
وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن هذه الشهادة الدولية للصحة والسلامة المهنية تساعد على وضع منهجية لتحديد المخاطر المحتملة في مجال العمل للسيطرة عليها والتعامل معها وتحسين الأداء بشكل عام وهي متوافقة تماماً مع كل من معايير نظام إدارة البيئة والجودة.

وأضافت أن منحها هذه الشهادة يأتي دليلاً على توافق عملياتها مع مواصفات نظام إدارة “السلامة والصحة المهنية” أو اتش - اس الدولية وذلك بهدف إزالة أو تقليل مخاطر “السلامة والصحة المهنية” على الموظفين والجهات الأخرى التي يتعاملون معها .
تسلم الشهادة عقيل عبدالله ماضي الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية من باسم عبيد مدير الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة لويدز ريجستر.
وقال عقيل عبدالله ماضي “ تعد هذه الشهادة المتميزة في القطاع دليلاً على التزامنا بتطبيق أعلى معايير نظام السلامة والصحة المهنية ما يدفعنا إلى زيادة تعزيز مبادراتنا الرامية إلى تحقيق أهدافنا في مجال السلامة والصحة المهنية.وأضاف “ أن تطبيق نظام السلامة والصحة المهنية يعمل على تقليل احتمالات الحوادث والمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون بالشركة والمتعاملون معها. وهذا في حد ذاته هدف نبيل ومهم ويستحق أن تبذل الشركة كافة الجهود لتحقيقه . وإذا كنا روادا في تطبيق نظم الجودة العالمية أيزو 9001 والحفاظ على البيئة ايزو 14001 فالأمر بطبعه يستوجب أن نواصل الريادة في تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية على مجتمعنا الداخلي في الشركة من موظفين ومتعاملين بالإضافة إلى البيئة التي نعمل ضمنها”

اقرأ أيضا

اختبار أطول رحلة طيران من دون توقف بين نيويورك وسيدني