الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات

فرص استثمارية في الحدائق الكبرى في دبي

فرص استثمارية في الحدائق الكبرى في دبي
21 ابريل 2019 02:10

دبي (الاتحاد)

أعلنت بلدية دبي عن فرص استثمارية متعددة في حدائق الإمارة العامة التابعة للدائرة، وذلك من خلال مساحات الفعاليات، وتخصيص مساحات مختلفة للمطاعم والأنشطة التجارية المختلفة وفتح الباب أمام المستثمرين لتقديم أفكارهم الاستثمارية كذلك، وذلك ضمن خريطة استثمارية لكل حديقة، وصرح المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي، إلى أن الدائرة تهدف إلى دعم توجهات القيادة الرشيدة لتشجيع الاستثمار وتسهيل ممارسة الأعمال للمستثمرين في الإمارة.
وأضاف: «تقدم بلدية دبي إسهامات كبيرة من خلال توفير بيئة ملائمة ومحفزة للاستثمار، بتعزيز الاقتصاد المنوع في دبي، وضمان محافظتها على تنافسيتها وريادتها».
من ناحية أخرى، قال نجيب محمد صالح مدير إدارة الاستثمار ببلدية دبي: إن هناك فرصاً استثمارية عديدة متاحة بما في ذلك الاستثمار في ست من الحدائق العامة الكبرى التابعة للبلدية وهي: الخور وزعبيل ومشرف والممزر والصفا، إضافة إلى الحديقة القرآنية التي افتتحتها بلدية دبي مؤخراً في منطقة الخوانيج.
وأشار إلى أن الفرص المطروحة تهدف إلى استثمار نحو 10% من مساحة كل حديقة لتنفيذ مشاريع استثمارية وندعو المستثمرين كذلك بتقديم أفكارهم في هذا المجال لدراسة الطرق المثلى التي من الممكن أن تكون مجدية. وشاركت بلدية دبي مؤخراً في «ملتقى الاستثمار السنوي 2019»، حيث سجلت حضوراً مميزاً لها أمام وفود المستثمرين الذين يمثلون أكثر من 140 دولة من شتى أنحاء العالم.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©