السبت 26 نوفمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

«أبوظبي للإدارة» تحتفي بتخريج دفعة «التسامح»

«أبوظبي للإدارة» تحتفي بتخريج دفعة «التسامح»
21 ابريل 2019 02:06

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت كلية أبوظبي للإدارة أمس، بتخريج دفعة «عام التسامح» التي تضم 265 خريجاً من الحاصلين على درجة ماجستير العلوم في القيادة والتطوير المؤسسي، وماجستير إدارة الأعمال، وماجستير العلوم في الجودة وتميز الأعمال.
حضر الحفل الذي أقيم في قاعة الجاهلي بفندق ونادي ضباط القوات المسلحة، الدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري رئيس مجلس أمناء الكلية وعضو مجلس إدارة غرفة أبوظبي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، ومحمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ومجلس أمناء الكلية والبروفيسور عبدالله أبونعمة رئيس الكلية، وعدد من كبار الشخصيات الأكاديمية وأعضاء الهيئة التدريسية وأولياء أمور الخريجين.
وأكد محمد هلال المهيري في كلمته أمام الحفل اعتزاز غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بتخريج هذه الدفعة من طلبة الماجستير الذين يمثلون نخبة من خريجي وخريجات عام 2019 الذي يحمل شعار «عام التسامح» ليواصل مبادرات الخير ويمضي قدماً بالسير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي استطاع أن يؤسس نموذجاً ملهماً للتسامح والتعايش الحضاري على مستوى المنطقة والعالم.
وقال: نحتفل اليوم بتخريج هذه الكوكبة من أبناء الوطن في ظل القيادة الرشيدة التي تولي التعليم كل رعاية واهتمام، وجعلته في صدارة أولويات أجندة بناء الإنسان والتنمية الوطنية الشاملة.
وأشاد المهيري بإنجازات كلية أبوظبي للإدارة منذ انطلاق مسيرتها التي جسدت رؤية غرفة تجارة وصناعة أبوظبي لإعداد جيل جديد ومتميز من رواد الأعمال المؤهلين، لتحقيق رؤية الغرفة في تعزيز البحث العلمي وتطوير الابتكارات وفتح آفاق المستقبل أمام أبناء وبنات الوطن المبدعين للمساهمة في دفع مسيرة النهضة الحضارية في جميع المجالات التنموية. وقال الدكتور مبارك بن مرزوق العامري رئيس مجلس أمناء الكلية، إن كلية أبوظبي للإدارة بذلت في سبيل إعداد هذه الكوكبة من الخريجين والخريجات جهوداً مميزة وفق أفضل الممارسات العالمية التي تلبي معايير الاعتماد الأكاديمي لوزارة التربية والتعليم، ومفوضية الاعتماد بها، و دائرة التعليم والمعرفة في إمارة أبوظبي، بما يعزز جودة هذه المخرجات التعليمية ويكفل ريادتها في قطاع الأعمال. وأهدى الخريجون في كلمتهم التي ألقاها الخريج خليفة أحمد المرزوقي نجاحهم للقيادة الرشيدة، مقدرين لسموهم هذه الرعاية الكريمة التي يحظى بها قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي ختام الحفل، كرم محمد هلال المهيري، والدكتور مبارك حمد بن مرزوق العامري، والبروفيسور عبدالله الكوافي أبونعمة الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج والتقاط الصور الجماعية التي توثق لعام التسامح.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©