الاتحاد

الاقتصادي

أبوظبي الوطني للأعمال المصرفية الخاصة يطبق نظاماً لتعهيد العمليات

بدأ “أبوظبي الوطني للأعمال المصرفية الخاصة سويسرا SA”، المملوك بالكامل لبنك أبوظبي الوطني والمتخصص في تقديم الخدمات المصرفية الخاصة، في تطبيق نظام لتعهيد العمليات المصرفية (بي بي أو) كأول بنك في جنيف يطبق الحلول التي توفرها “بي سورس” مدعومة بخدمات “آفالوق”.

ويأتي تطبيق نظام (بي بي أو) بعد فترة انتقالية لمدة تسعة أشهر لتعزز من الخدمات التي يوفرها “أبوظبي الوطني للأعمال المصرفية الخاصة سويسرا SA”، إذ يساعد النظام على إدارة عمليات الخدمات المصرفية الخاصة وتمويل التجارة علاوة على خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وقال خالد سليمان المدير العام لـ”أبوظبي الوطني للأعمال المصرفية الخاصة سويسرا SA” في بيان صحفي أمس: “توفر حلول تعهيد الأعمال المصرفية (بي بي أو) عدداً من الحلول المبتكرة التي تساعد على تحسين فعالية الخدمات التي نقوم بتوفيرها لعملائنا بالإضافة إلى المساعدة في التوسعات المستقبلية للأعمال المصرفية الخاصة”.
ومن جانبه قال ويرنر هوبلر، الرئيس التنفيذي لـ”بي سورس إس أيه” إن شركته قامت في عام 2009 بإطلاق نظام بي سورس ماستر الذي قام بدمج كافة التطبيقات بحيث تلائم متطلبات كل عميل. وأضاف: “نعتقد أننا نجحنا - بالتعاون مع أوربيم وآفالوق، في تحديث نظام يلبي متطلبات البنوك المتميزة باستثمارات مناسبة”

اقرأ أيضا

اعتقال أكثر من 700 ناشط بيئي في بريطانيا هذا الأسبوع