الاتحاد

الرياضي

إسماعيل راشد: لا أعذار في البطولة

أحمد خليل يقود هجمة رغم مطاردة مدافعي أستراليا

أحمد خليل يقود هجمة رغم مطاردة مدافعي أستراليا

أكد إسماعيل راشد مدير المنتخب الأول للكرة أن الفريق جاهز بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة القوية، في البطولة الآسيوية وعازم على المنافسة، بكل قوة، والظهور بصورة مشرفة.
وأضاف أنه لا أعذار أمام “الأبيض” في هذه البطولة أمام الدعم الذي وفره اتحاد الكرة، والمساندة الكبيرة التي يلقاها اللاعبون، والظروف الإيجابية المواتية، والتي تحفز الجميع لتحقيق النجاح المطلوب.
وأشار إلى أن المنتخب أجرى معسكراً ناجحاً في عُمان، ولعب تجارب ودية قوية، وعمل بكل جدية، خلال الفترة الماضية، وما عليه سوى إثبات حقيقة إمكاناته، وقدرته على مقارعة منتخبات القارة، ورفع راية كرة الإمارات.
وعن التوليفة الحالية التي ضمتها قائمة المنتخب الأول، من خلال الدمج بين لاعبي الأولمبي، وأصحاب الخبرة، أكد مدير المنتخب أن العناصر الحالية استحقت التواجد بالقائمة، لأنها الأفضل على الساحة، والأقدر على تمثيل كرة الإمارات، والعناصر الموجودة، تملك مؤهلات طيبة وفنيات كبيرة، تؤهلها لقيادة المنتخب إلى مراتب متقدمة في البطولة، مشيراً إلى أن كل اللاعبين مستعدون لخدمة المنتخب، بفضل الحماس والروح اللذين يسودان المجموعة.
الذهاب بعيداً
وأبدى إسماعيل راشد تفاؤلاً بقدرة منتخبنا على الذهاب بعيداً، خاصة إذا حالفه الحظ في الدور الأول، مشيراً إلى أن “الأبيض” قادر على أن يكون مفاجأة سارة لجماهيره في البطولة الآسيوية.
أما بخصوص عدم وضع منتخبنا في دائرة الترشيحات، التي تسبق ضربة البداية فأوضح إسماعيل راشد أن هذا الأمر يعتبر حافزاً للاعبين يضاعف من جهدهم، ويدفعهم لتأكيد عكس ذلك، وإثبات حقيقة قدراتهم، وبالتالي يبرهنوا لجماهير الكرة الآسيوية قدرة الكرة الإماراتية على العودة بقوة إلى الساحة القارية وتقديم عروض مشرفة ولائقة.

اقرأ أيضا

عبدالله سالم: يا أعضاء إدارة الوصل استقيلوا !