الاتحاد

الرياضي

«طلاب الخالدية».. الذهب مطلبه

«طلاب الخالدية» يخطف الذهب

«طلاب الخالدية» يخطف الذهب

دبي (الاتحاد)

أفرد الإعلام السعودي مساحة كبيرة لفوز الجواد «طلاب الخالدية» للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز والذي خطف المركز الأول في سباق الخيل العربية الأصيلة للفئة الأولى.
ونشرت جريدة الرياض السعودية عنوانا:««طلاب الخالدية»..الذهب مطلبه والمجد للفروسية السعودية، وأكدت على لسان الأمير فهد بن خالد بن سلطان أن ما يهم ليس فوز طلاب فقط وإنما مشاركة أبناء طويق، والفوز ليس مستغربا على طلاب الخالدية ولا هو نهاية مشواره.
وتفوق «طلاب الخالدية» على أبرز الجياد المشاركة من مختلف دول العالم مواصلاً تألقه في الميادين الدولية بعد أن حقق نهاية يناير الماضي كأس الأمير سلطان التي تم منحه بناءً عليها أعلى درجة تصنيف، وهي 115 درجة، والتي كانت كافية لتأهله لسباق دبي، في حين حقق رقماً لافتاً في شوط «كحيلة كلاسيك» إذ قطع مسافة ال 2000 متر في 2:13 دقيقة. وقالت جريدة الحياة:« طلاب الخالدية المنتج سعودياً يخطف ذهب كأس دبي... وفهد بن خالد: سنراه بطلاً في أوروبا»، فيما خرجت صحيفة الشرق الأوسط بعنوان: «طلاب الخالدية» يخطف الأنظار في «كأس دبي»، فيما قالت صحيفة الفروسية على تويتر: «طلاب الخالدية يطلب المجد ويناله برقم قياسي ومستوى مذهل ألف مبروك للمملكة».
في الوقت الذي انهالت التهاني على الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود حيث قدم مركز الملك عبدالعزيز للخيل التهنئة على الإنجاز في أمسية كأس دبي العالمي، كما تقدم صالح الفوزان مدير عام ميدان الملك سعود وكافة منتسبيه بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز.
وجاء التفاعل كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بتقديم التهاني أو من خلال عرض فيديو بفوز طلاب الخالدية بالسباق واحتفالية التتويج.

اقرأ أيضا