الاتحاد

الاقتصادي

«الخليج الأول» يطلق بطاقة فيراري الائتمانية

أبوظبي (الاتحاد) - أطلق بنك الخليج الأول امس بطاقة فيراري الائتمانية بالتعاون مع «فيزا».
وقال البنك في بيان صحفي امس أن هذه البطاقة الائتمانية تتوفر بفئتين، “سيغنتشر” و”إنفينيت”، اللتين تقدمان مجموعة من المزايا والخدمات المتنوعة لمحبي فيراري التي تقدم لهم عالماً من مزايا فيراري الفريدة.
وتتيح بطاقة فيراري “سيغنتشر” الائتمانية لحامليها، ولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فرصة الفوز بجوائز وتجارب فيراري الحصرية وتشمل قيادة سيارة فيراري جي تي خلال نهاية أسبوع من اختيارهم، حضور سباق فيراري للتحدي في أوروبا، أو الفوز برحلة إلى روما مع دعوة خاصة لزيارة مصنع ومتحف فيراري في مارانيلو في إيطاليا، حيث نشأة شركة فيراري وذلك في سحوبات شهرية ونصف سنوية وسنوية والتي ستتم تحت إشراف دائرة التنمية الاقتصادية.
وقال أندريه الصايغ، الرئيس التنفيذي لبنك الخليج الأول: “حازت شركة فيراري على لقب أقوى علامة تجارية في العالم، وفقاً للقائمة السنوية في شركة «براند فايننس»، وهي تعتبر علامة تجارية عالمية رائدة ولديها الكثير من المحبين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. لذلك، فقد عملنا على إطلاق بطاقة فيراري الائتمانية من بنك الخليج الأول لتلبي احتياجات عملائنا، وتقدم لهم مجموعة واسعة من المزايا المبتكرة التي ترضي شغفهم بهذه العلامة التجارية.”
من جانبه، قال جيريش أدفاني، رئيس قسم البطاقات في بنك الخليج الأول: “جاءت هذه الشراكة بين بنك الخليج الأول وفيراري لإطلاق هذه البطاقة الائتمانية الجديدة كجزء من التزام بنك الخليج الأول بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه بما يلبي احتياجاتهم ويرضي شغفهم. وتعتبر هذه البطاقة وهي الأولى من نوعها في المنطقة منتجاً مبتكراً آخر من بنك الخليج الأول.”

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يشكل مجلس إدارة «دبي للاقتصاد الإسلامي»