الاتحاد

الرياضي

البطولة تنتقل على الهواء إلى أميركا الشمالية!

ذكر موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت أن شبكة بث مباريات دوري أبطال آسيا توسعت لتصل إلى أميركا الشمالية عقب حصول شبكة ون وورلد سبورتس على حقوق بث مباريات البطولة من شركة وورلد سبورت جروب الشريك التجاري للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وستقوم ون وورلد سبورتس ببث مباريات دوري أبطال آسيا 2011 باللغة الإنجليزية عبر التلفزيون والإنترنت والهاتف الخلوي.
وكانت الشبكة قامت ببث مباريات كأس آسيا 2011 عبر البث التلفزيوني عالي الوضوح (اتش دي) خلال شهر يناير الماضي.
وقال بريستون بورنمان مدير العمليات في شركة (ون ميديا كورب) المالكة لشبكة ون وورلد سبورتس: يعتبر بث مباريات دوري أبطال آسيا جزءاً من خطتنا طويلة المدى من أجل نقل أفضل أحداث كرة القدم في القارة الآسيوية عبر التلفزيون والانترنت والهاتف الخلوي لعشاق كرة القدم في الولايات المتحدة.
وأضاف: كان الإقبال كبيراً في الولايات المتحدة على متابعة مباريات كأس آسيا، وبطولة دوري أبطال آسيا تعتبر أهم بطولة للمحترفين في آسيا سنوياً، ونتوقع أن تستقطب اهتماماً كبيراً بين عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة والمقيمين في البلاد من آسيا.
من جهته قال مارك هاردنيس مدير منطقة آسيان وأستراليا في وورلد سبورت غروب: قامت ون وورلد سبورتس بعمل رائع من خلال بث مباريات كأس آسيا في أميركا الشمالية.
وأضاف: وورلد سبورت غروب سعيدة لتوسيع العلاقة مع دوري أبطال آسيا، وكذلك الوفاء بالتزامنا مع شركائنا والجماهير من خلال توسيع التغطية للبطولة، حيث إنه الآن سيكون بمقدور المشجعين في الولايات المتحدة متابعة الحدث بحماس.
وسيتم تقديم مباريات دوري أبطال آسيا بشكل منتظم عبر شبكة ون وورلد سبورتس، على غير ما كان الحال في مباريات كأس آسيا حيث كانت تبث عبر نظام المتابعة عبر الطلب.

اقرأ أيضا

123 مليون يورو.. عائدات منتظرة من نهائي دوري أبطال أوروبا