الاتحاد

الاقتصادي

«دبي للاستثمار»: خطط قوية للنمو العام الحالي

دبي (وام) - وضعت شركة دبي للاستثمار خططا قوية للنمو للعام الحالي التي يمكن أن تشمل استنادا إلى جدواها الاقتصادية تعزيز إمكانات الإنتاج المحلي في أسواق واعدة مثل المملكة العربية السعودية، بحسب عبد العزيز السركال مدير عام الشركة. وتشارك شركة دبي للاستثمار في معرض «الخمسة الكبار» الذي تستضيفه جدة بالمملكة العربية السعودية حاليا.
وقال السركال إن الشركة تستعرض خلال الحدث الذي افتتح أمس الاول، ويستمر 4 أيام، مجموعة مشاريعها في قطاعات الإنشاء والمواد المكملة مثل الزجاج وحلول تركيبات الزجاج وسحب الألمنيوم وتصنيع وتصميم الصلب وتصميم وتركيب الألمنيوم المعماري والمقاولات إضافة إلى التصميم الداخلي.
ولفت إلى أن قطاع تطوير البنى التحية في المنطقة يمر بمرحلة حاسمة ويعتقد أن المملكة العربية السعودية خصصت أكثر من 200 مليار دولار لهذا الغرض منها قسم كبير جرى توجيهه نحو الاستثمار في مشاريع البناء وهذا يفتح نافذة كبيرة من فرص الاستفادة من الموارد التي تتوفر بكثرة وبأعلى مستويات الجودة.
وذكر سركال أن دبي للاستثمار، التي تأسست 1995، تشارك في المعرض من خلال منتجات تلبي احتياجات السوق السعودية التي تعد في جوهرها مماثلة لاحتياجات البلدان الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي، مشيرا إلى أن دبي للاستثمار وضعت خططا قوية للنمو للعام الحالي التي يمكن أن تشمل استنادا إلى جدواها الاقتصادية تعزيز إمكانات الإنتاج المحلي في أسواق واعدة مثل المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا