الاتحاد

الرئيسية

خليفة يطمئن هاتفياً على صحة الرئيس اليمني

أجرى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» اتصالاً هاتفياً أمس مع أخيه الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة للاطمئنان على صحته إثر دخوله المستشفى مؤخراً.

وتمنى صاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية للرئيس اليمني وللشعب اليمني اطّراد التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة. وطمأن الرئيس علي عبد الله صالح خلال الاتصال الهاتفي صاحب السمو رئيس الدولة، معرباً عن شكره وتقديره لما عبر عنه سموه من مشاعر أخوية صادقة وفياضة تعكس عمق وحميمية العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.. متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب الإماراتي دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة. وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها وكذلك المستجدات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين والأمة العربية. وكان الرئيس اليمني قد استأنف مهام عمله اليومي في القصر الرئاسي بالعاصمة صنعاء عقب خروجه من المستشفى العسكري في مجمع الدفاع أمس بعد أن تلقى العلاج إثر إصابته برضوض لحقت به خلال ممارسته رياضته اليومية الثلاثاء الماضي، حسبما ذكرت وكالة أنباء سبأ اليمنية الرسمية.

من جهة أخرى بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة برقية تهنئة إلى أخيه الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية، وذلك بمناسبة ذكرى تأسيس الجمهورية التونسية.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ببرقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الجمهورية التونسية.

اقرأ أيضا

بعد فوزه برئاسة وزراء بريطانيا.. جونسون يتعهد بتنفيذ "بريكست"