الاتحاد

الرياضي

روما في ضيافة باليرمو الليلة

روما (د ب أ) - يلتقي باليرمو مع روما اليوم على ستاد “رينزو باربيرا” ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكان الأول قد سقط أمام ميلان برباعية نظيفة، فيما تعادل يوفنتوس أمام كييفو 1-1.
وعندما يحل يوفنتوس ضيفاً على جنوه غداً سيسعى إلى تقليص حدة الغضب المتزايدة لدى جماهيره بعد مسلسل نزيف النقاط في الأسابيع الماضية. وسقط يوفنتوس في فخ التعادل في ثلاث مباريات متتالية بالدوري الإيطالي كانت آخرها أمام بولونيا 1-1 الأربعاء الماضي كما كان التعادل هو الخامس له خلال آخر ست مباريات بالدوري. ويحتل يوفنتوس المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة وبفارق نقطتين خلف المتصدر ميلان بعدما أهدر عدداً كبيراً من النقاط خلال الفترة الماضية.
ويعد دفاع يوفنتوس هو الأقوى في الدوري الإيطالي حيث لم يسمح باهتزاز شباكه سوى في 17 مرة حتى الآن، لكنه افتقد الفاعلية الهجومية اللازمة ولم يتألق أي من ماركو بورييلو وأليساندرو ماتري وفابيو كوالياريللا وميركو فوسينيتش، الذي سجل الهدف الرابع له في الموسم في مباراته أمام بولونيا. وربما يواجه ميلان مهمة أكثر سهولة في المرحلة السابعة والعشرين حيث يستضيف ليتشي غداً. وتسود بنادي ميلان مشاعر مختلطة حيث خسر الفريق أمام مضيفه أرسنال الإنجليزي صفر-3 الثلاثاء الماضي في إياب دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكن الفريق الإيطالي تأهل إلى دور الثمانية حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب 4-صفر. وتختتم مباريات المرحلة غداً بلقاء أتالانتا مع بارما وكاتانيا مع فيورنتينا وتشيزينا مع سيينا ولاتسيو مع بولونيا ونوفارا مع أودينيزي.

اقرأ أيضا

الأيرلندي بندر بطل «ديربي الشراع»