الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحادية للكهرباء» توقع اتفاقية مع «ساب»

وقعت الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه أمس اتفاقية استراتيجية مع شركة ساب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ساب” بهدف تعميم تطبيقات برامج وحلول الشركة في مختلف إدارات وأقسام الهيئة في سبيل تحسين وتطوير آليات العمل في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء. وتطمح الهيئة من الاستعانة من خدمات شركة “ساب” إلى تقديم خدمات سهلة الاستعمال ومتاحة كما تهدف إلى دفع مفاوضات مستقبلية بين الهيئة والشركة العالمية ذات الباع الطويل في مجالات تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم.
وتشمل بنود الاتفاقية إدارة ورش عمل توليد الطاقة والمحطات الكاملة والنقل والتوزيع وعمليات الشبكات والقراءات الذكية المستقبلية مع التركيز على الحلول الإبداعية التي تغطي مواضيع الشبكات الذكية وإدارة الطلب والقراءة الذكية والدفع المسبق والطاقة المتجددة والمدن المستدامة ومراقبة انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون والاستدامة الشاملة.
قام بتوقيع الاتفاقية من جانب الهيئة محمد محمد صالح المدير العام الذي أوضح في معرض تعليقه على هذه الشراكة إن هذه الخطوة جاءت ضمن مجهودات الهيئة في سبيل تحسين وتطوير آليات العمل في الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء ومن جهة أخرى تعزيز التعاون المثمر والاستراتيجي بين الجهات الحكومية وقطاعات الأعمال الاستثمارية المختلفة بالدولة في سبيل تحقيق المصالح المشتركة.

اقرأ أيضا

الزعابي: الترفيه أحد ركائز تنويع الاقتصاد