الاتحاد

الرياضي

طلال الفهد: نبحث عن إنجازات الماضي

من مباراة الكويت والسعودية في نهائي «خليجي 20» باليمن

من مباراة الكويت والسعودية في نهائي «خليجي 20» باليمن

وزعت البعثة الكويتية في البطولة كتيبا صغيرا تحت مسمى الدليل الاعلامي للمنتخب الكويتي يبدأ بكلمة الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد قائلا: “عربيا نحن الأوائل في بلوغ النهائيات وتسجيل الأهداف والمنافسة على الألقاب وفي التنظيم ورفع كأس آسيا ولكن ذلك كان بالأمس، وإذا كنا نرغب في استدعاء ذلك التراث المجيد فعلينا اليوم وليس غدا أن نعيد بناء كرتنا وننسى ما سوى ذلك”.
من ناحية أخرى أمل الشيخ طلال الفهد أن تهبط طائرة لاعبي “الأزرق” الى أرض الواقع وأن يركزوا على مباريات كأس آسيا، وقال “اتمنى أن تهبط طائرة المنتخب إلى أرض الواقع، فاللاعبون والجماهير ومحبو الأزرق ما زالوا يحلقون على ارتفاع 23 ألف قدم جراء الاحتفالات باحراز كأس الخليج”. وتابع “انا لا الومهم لأن اللقب الخليجي تحقق بعد غيابنا عن الألقاب لمدة 21 عاماً وجاء بعد أن وصل المنتخب الى ذروة المستوى لكننا نطالب اللاعبين الآن بالاستمتاع والامتاع الاستمتاع داخل المستطيل الأخضر بمواهبهم ومهاراتهم، وامتاع الجماهير والمشاهدين”.
ومضى قائلاً “كما نفرح للفوز يجب أن نتقبل الخسارة، فصحيح ان طموحنا الفوز انما هوية الفريق والمستوى الفني أهم لأن النتائج لا يمكن التكهن بها، منتخب الكويت وحسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي يتذيل مجموعته، وهذا ما سنقاتل من اجل تعديله والتأهل على رأس هذه المجموعة، لكن تبقى المباراة الأولى مفتاح التأهل والمنتخب الصيني مجهول بالنسبة لنا لأنه بدل الكثير من اللاعبين في الفترة الأخيرة”.
وتحدث رئيس الاتحاد الكويتي عن الانتخابات الآسيوية قائلاً: “اهنئ محمد بن همام ويوسف السركال على فوزهما بالتزكية وللأمير علي بن الحسين على الفوز الكبير والمستحق، كما نبارك لآسيا ولكل من فاز وخصوصا العرب منهم”، مضيفا “الانتخابات كانت دلالة على مكانة غرب آسيا ليس فنيا فقط وانما اداريا ايضا ونتمنى ان يعمل الفائزون على تطوير الكرة الأفضلية”.

اقرأ أيضا