الاتحاد

دنيا

تقنية جديدة تضمن أعلى معايير جودة الصوت في الاتصال

جهاز “اشبك واعمل” عبر وصلة “يو إس بي” (من المصدر)

جهاز “اشبك واعمل” عبر وصلة “يو إس بي” (من المصدر)

دبي (الاتحاد) -أعلنت بوليكوم الأميركية مؤخرا عن تقنية “ساوند ستيشن كونكت”، الحل الجديد للمكالمات الصوتية الجماعية، التي تتيح للمستخدمين التمتع بأعلى معايير جودة الصوت في المكالمات الجماعية مهما كان موقعهم.
ويتصل “ساوند ستيشن كونكت مباشرة بأي مأخذ “يو إس بي” في الأجهزة المكتبية والمحمولة، ما يتيح لمستخدمي البرامج الحاسوبية الهاتفية، مثل بوليكوم ريل برزنس ديسكتوب 2.0، أو مايكروسوفت لينك، أو أي بي إم سيمتايم التمتع بالتكنولوجيا الصوتية المتطورة بأعلى معايير الجودة للصوت للمكالمات الجماعية الهاتفية الصغيرة، سواء كانوا في المنزل أو أثناء سفرهم.
وقال نائب الرئيس الأول لتسويق المنتجات والحلول في بوليكوم جيم كروجر “يتيح بوليكوم ساوند ستيشن” للعملاء التمتع بالتجربة الصوتية المتفوقة التي يقدمها للمكالمات الجماعية الصوتية مهما كان موقعهم.
ويعد ساوند ستيشن كونكت الحل المثالي للمجموعات صغيرة أو متوسطة الحجم، مثل الغرف التي تجمع موظفي المبيعات والعملاء، أو المرضى والأطباء، أو فناني التصميم الإبداعي وخبراء الإعلان. وتتيح هذه التكنولوجيا الصوتية من بوليكوم لجميع المشاركين في المكالمة الجماعية سماع صوت المشاركين الآخرين بشكل واضح، مما يجعل المكالمات أكثر إنتاجية”.
ومن أهم الفوائد التي يحققها ساوند ستيشن كونكت:
? محادثات صوتية واضحة: تقوم تكنولوجيا بوليكوم الصوتية بالحد من الضوضاء، والصدى، في حين يلتقط الميكروفون الصوت من مسافة تزيد على 7 أقدام.
? سهولة التركيب وتوافقية واسعة إذ يعمل الجهاز بتقنية “اشبك واعمل” من دون الحاجة لبرامج أو أجهزة إضافية، وهو يعمل بالطاقة المستمدة عبر وصلة “يو إس بي” مع أي برنامج هاتفي للاتصالات الموحدة، وعلى أي جهاز كمبيوتر يدعم الاتصال الصوتي عبر “يو إس بي”.
? سهولة الاستخدام والنقل حيث يضم الجهاز واجهة مستخدم بالغة البساطة، حيث تضم خيارات رفع الصوت وخفضه وكتمه، ما يجعل منه جهازاً سهل الاستخدام للجميع، في حين يسهل الحجم الصغير للجهاز عملية نقله للاستخدام أثناء الاجتماعات أو التنقل.
وستكون أجهزة بوليكوم ساوند ستيشن كونكت متوفرة في الربع الثاني من العام الجاري في عدد من البلدان حول العالم عبر شركاء البيع المعتمدين من بوليكوم.

اقرأ أيضا