الاتحاد

الرياضي

الوحدة يخوض 4 حصص تدريبية في يومين

الوحدة  أغلق ملف الخسارة أمام العربي الكويتي (تصوير عمران شاهد)

الوحدة أغلق ملف الخسارة أمام العربي الكويتي (تصوير عمران شاهد)

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريبات صباحية ومسائية اليوم وغداً في بداية تحضيراته للقاء عجمان في الجولة الـ 15 لبطولة دوري المحترفين، بعد يومين راحة، منحهما الجهاز الفني للاعبين، عقب خسارة الفريق في بطولة الأندية الخليجية على ملعبه أمام العربي الكويتي 1 ـ2 يوم الثلاثاء الماضي، والتي أعقبها تدريب صباحي قبل أن يخلد الفريق للراحة.
من جهة ثانية أكد عبد الله سالم إداري الفريق أن البرازيلي مارسيو ماجراو سوف يظهر في الأيام القليلة المقبلة مع الفريق، وربما يكون حاضراً أمام عجمان يوم الخميس المقبل ضمن قائمة المباراة، بينما تكون مشاركته أكيدة في لقاء الجولة الـ 16 أمام دبي يوم 25 مارس الجاري.
وقال إن الفحوصات الطبية التي أجريت للمرة الثانية للاعب عيسى أحمد على ركبته أكدت أنه سليم تماماً وسوف يعود خلال يومين للتدريبات التي شهدت أيضاً عودة حيدر ألو علي ومحمود خميس وسعيد الكثيري، بجانب بقية عناصر الفريق، باستثناء محمد أحمد قاسم وخالد جلال اللذين يخضعان لبرنامج تأهيل بعد جراحتي الرباط الصليبي، بجانب ثلاثي المنتخب الأولمبي الذي ينضم للفريق عقب لقاء أوزبكستان يوم الأربعاء المقبل.
وقال عبدالله سالم: إن الأمور تتجه إلى الأحسن بعودة عدد من العناصر، وهذا يجعل الخيارات عديدة متوافرة أمام الجهاز الفني الذي يكثف العمل في الفترة القادمة، من أجل علاج الاخطاء التي واكبت أداء الفريق في الفترة الماضية، حتى يعود لمسابقة الدوري بشكل جيد، يمكنه من تحسين موقعه الحالي في جدول ترتيب البطولة.
وأضاف: لقد كانت الخسارة من العربي الكويتي درساً قاسياً للفريق رغم نجاحه في التغلب على ظروفه في عدد من المناسبات، إلا أن أداءه في هذه المباراة تحديداً كان سيئاً، باستثناء الجزء الأخير منها، لكن يجب أن نتقبل الواقع، ونعمل على تحسينه من خلال العمل الجاد، فيما تبقى من مباريات للفريق هذا الموسم، سواء في بطولتي الدوري وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، أو في البطولة الخليجية.
وأوضح عبدالله سالم أن كل ما يمكن أن يقال عن لقاء العربي إن الوحدة لم يكن في يومه، وأن الدرس المستفاد هو عدم تكرار ما حدث، مشيراً إلى أن اللاعبين يدركون ذلك، وأنهم على قدر المسؤولية لتقديم المنتظر منهم في الفترة المقبلة.
وأشاد بالوقفة الجيدة لجمهور النادي مع الفريق في المباريات الأخيرة، آملاً أن يتواصل هذا الدعم في الأيام القادمة التي سيكون شكل الفريق ونتائجه أفضل عن السابق، خاصة أن عددا كبيرا من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين غابوا لظروف الإصابات عادوا للتدريبات.
وقال إن تحسين وضع الفريق في الدوري والفوز ببطولتي الكأس والأندية الخليجية من الأهداف التي يسعى الفريق لتحقيقها، مؤكداً أن الوحدة يملك الإمكانيات التي تجعله قادراً على تحقيق هذه الطموحات.

اقرأ أيضا

مهرجان محمد بن زايد للقدرة: «الإسطبلات الخاصة».. المجد على بُعد 100 كلم