الاتحاد

الرياضي

مارادونا يستقر على تشكيلة الوصل

مارادونا (الاتحاد)

مارادونا (الاتحاد)

علي معالي (دبي) - يبحث الأرجنتيني مارادونا عن كيفية استمرار تفوقه على الأهلي في مباراة نصف نهائي بطولة كأس “اتصالات” لكرة القدم على ملعب “الفرسان” غداً، قاد “الأسطورة” التدريب الرئيسي لـ”الفهود” مساء أمس على ملعبه بزعبيل، في ظل حالة من الحماس الكبير والرغبة من اللاعبين في استمرار تفوقهم على “الأحمر” هذا الموسم.
وهناك استقرار كبير في تشكيلة الفريق، ورغم غياب ياسر سالم، لكن الحلول متاحة ومتوافرة لدى الفريق، حيث يلعب درويش أحمد بدلاً من ياسر، سواء في مركزه أو أي مكان في الخط الخلفي، ويتكون دفاع “الأصفر” في المباراة من طارق حسن ووحيد إسماعيل ودرويش أحمد ومبارك حسن.
وأيضاً سيكون الوضع مستقراً في الوسط، بوجود مارسير أو خليفة عبدالله، وبقية عناصر الخط الذي سوف يلعب دوراً في سير أحداث المباراة .
ويبحث مارادونا في مباراة الغد والتي تختلف نسبيا عن مباريات الفريق السابقة مع “الفرسان”، في ظل وجود لاعب جيد في حجم إيمانا ، ويكلف مارادونا لاعباً معيناً بمهمة مراقبته لإيقاف خطورته المنتظرة.
وعاد الوصل للتدريبات صباح أمس الأول عقب العودة من عُمان، وشارك فيه جميع اللاعبين، حيث انتظم الأرجنتيني مايانو دوندا بعد فترة غياب طويلة بعد الفيروس الذي هاجم ركبة اللاعب وحرم “الفهود” من جهوده في أكثر من مباراة محلية، إضافة إلى المواجهة الخليجية ، وتم وضع برنامج تأهيلي خاص له لاستعادة لياقته البدنية بعد الراحة المرضية الطويلة التي حصل عليها، وينتظر وضع اللاعب في قائمة الـ18 للمباراة ،على أمل الدفع به في فترات معينة، وانتظم كذلك في تدريبات “الفهود” محمد جمال، وبالتالي أصبحت قائمة المصابين في الوصل خاوية تماماً، وهو ما دفع الجهاز الفني والإداري بالفريق إلى التفاؤل بالفترة المقبلة سواء في لقاء الأهلي أو ما بعده.
ونجح الوصل في الفوز على الأهلي أكثر من مرة هذا الموسم ، وهو ما جعل معنويات الفريق عالية قبل خوض لقاء الغد، حيث تفوق “الفهود” على “الفرسان” في دوري المحترفين بهدفين لهدف، وفي كأس صاحب السمو رئيس الدولة تفوق الوصل 4 - صفر ، وهو ما يجعل المباراة المقبلة بين الفريقين تحمل نوعاً من التحدي حيث يخطط “الفهود” للاستمرار في الأفضلية، في حين يخطط الإسباني كيكي مدرب الأهلي إلى كسر حاجز الخسائر أمام “الامبراطور” خاصة أن الفوز يدفع أي من الطرفين إلى التأهل المباشر لنهائي البطولة.
ويطالب مارادونا لاعبيه بضرورة الاستفادة من الظروف المعنوية الحالية حتى يقترب “الفهود” من تحقيق بطولة هذا الموسم لتكون دافعاً جيداً في دوري المحترفين، حيث يأمل مارادونا في أن يكون من ضمن الأربعة الكبار.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد ختامي مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل