الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

انتزع وصافة الدوري.. الجزيرة يفقد نقطتين في الوقت القاتل

انتزع وصافة الدوري.. الجزيرة يفقد نقطتين في الوقت القاتل
20 ابريل 2019 00:02

مصطفى الديب (أبوظبي)

غيرت 120 ثانية مجريات ونتيجة لقاء الجزيرة ودبا الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ونجح فخر أبوظبي في تحويل تأخره بهدف إلى تقدم بثنائية في دقيقتين فقط قبل أن يتعادل البرازيلي داسيلفا لدبا بهدف رائع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
وتقدم دبا الفجيرة بهدف للبرازيلي داسيلفا في الدقيقة 16، وتعادل ناصر بارازيت لفخر أبوظبي في الدقيقة 66، من جملة رائعة مع عبد الله رمضان، ثم سجل البديل زايد العامري بعد أقل من دقيقتين، وتحديداً في الدقيقة 68، ثم عاد داسليفا للتألق وسجل الهدف الثاني.
ودفع الجزيرة ثمن قيام الهولندي داميان بتغيير مراكز عدد من اللاعبين، حيث لعب بفارس جمعة كمهاجم صريح في الوقت الذي جلس فيه زايد العامري هداف المنتخب الأولمبي على الدكة.
وأنقذت ثنائية بارازيت والعامري الجزيرة من خسارة محققة، ومع دخول العامري في الدقيقة 63 تضاعفت الفاعلية الهجومية لأصحاب الأرض في ظل امتلاكه إمكانيات فنية عالية.
ولعبت التغييرات في مراكز اللاعبين بالجزيرة دوراً رئيساً في سيطرة دبا على الشوط الأول وأجزاء من الشوط الثاني، ووقف القائم الأيسر حائلاً أمام تسجيل دبا لهدفين من ياسين البخيت ومحمد سيف. ولم يظهر الجزيرة فاعلية هجومية حقيقية في الشوط الأول، في حين كانت الهجمات الخطيرة بتوقيع لاعبي دبا، وأنقذ علي خصيف مرماه من أكثر من كرة خطيرة، كما تعاطف القائم معه في كرتين. على الجهة الأخرى لم يستسلم لاعبو دبا بعد تقدم أصحاب الأرض، ونجح داسيلفا في تسجيل هدف ثانٍ رائع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ليخطف نقطة مستحقة خارج دياره. ووضح تأثر الجزيرة بغياب المهاجم القناص علي مبخوت الذي تم إيقافه ثلاث مباريات بداية من لقاء الأمس. ورغم التعادل إلا أن الجزيرة خطف المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بفارق الأهداف عن شباب الأهلي الذي يمتلك الرصيد نفسه من النقاط، فيما ظل دبا في ذيل الجدول برصيد 12 نقطة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©