الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الكونفدرالية" تؤجل أفراح "الجوهرة العربية"

"الكونفدرالية" تؤجل أفراح "الجوهرة العربية"
20 ابريل 2019 00:01

منير رحومة (دبي)

أجل النجم الساحلي التونسي أفراحه بالتتويج بلقب كأس زايد للأبطال، بسبب سفره إلى القاهرة، استعداداً لخوض مباراة العودة أمام الهلال السوداني، ضمن إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، والتي تم نقلها إلى استاد برج العرب، بقرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف». واضطرت إدارة النادي إلى عدم العودة إلى تونس، بعد خوض نهائي البطولة العربية، بسبب ضيق الوقت، والحرص على إبقاء اللاعبين في أجواء التركيز للمباريات، حيث لا يوجد متسع منه، يسمح بالعودة إلى سوسة ومشاركة الجماهير أفراح الإنجاز الذي حققه الفريق بالتتويج بكأس زايد للأبطال، وتتم المغادرة مباشرة إلى القاهرة، لاستئناف التدريبات والتحضيرات.
ويذكر أن النجم الساحلي فاز على الهلال السوداني بثلاثة أهداف لهدف ذهاباً خلال المواجهة التي أقيمت في سوسة، بينما تم تأجيل مباراة العودة، والمقرر إقامتها قبل خوض النهائي العربي، بسبب أحداث السودان.
ويعول «جوهرة الساحل» على حسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، والمنافسة بجدية على لقب قاري مهم، يعزز خزائن النادي، ويتوج المجهود الكبير الذي بذله الفريق خلال مشوار المسابقة القارية.

وأوضح سامي مهدي العجيمي، رئيس قطاع كرة القدم بنادي النجم الساحلي، أن مهمة إدارة النادي صعبة، خلال المرحلة الحالية، لإعادة اللاعبين إلى تركيزهم، بعد احتفالات التتويج بكأس زايد للأبطال، ومساعدتهم على التجهيز للمواجهة الأفريقية المقبلة، مشدداً على أنه من الصعب، إبعاد اللاعبين لفترة طويلة عن أسرهم، خاصة أن «جوهرة الساحل» سافر منذ الأسبوع الماضي لخوض مواجهة الهلال السوداني، إلا أن تأجيل المباراة تسبب في تغيير البرنامج، والسفر مبكراً إلى الإمارات، وإقامة معسكر قصير، قبل نهائي كأس زايد الأبطال.
وأبدى العجيمي تفاؤله بقدرة النجم الساحلي على تحقيق هدفه بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، بفضل احترافية اللاعبين، ووجود مدرب «محنك» قادر على إدارة مثل هذه الظروف الاستثنائية بطريقة جيدة.
وعاشت بعثة النجم الساحلي بفندق روتانا العين ليلة استثنائية من الأفراح والاحتفالات، حتى ساعة مبكرة من الصباح، حيث توافدت الجماهير إلى مقر الإقامة، وشاركت اللاعبين الفرحة، وتم التقاط الصور التذكارية مع أبطال الكأس العربية، وسط أجواء من السعادة باللقب الثمين الذي انضم إلى خزائن الفريق.
واحتفلت الجماهير التونسية في أغلب إمارات الدولة، سواء التي تحولت إلى استاد هزاع بالعين أو التي تابعت المباراة من المقاهي، وأحيت رابطة مشجعي النجم في دبي احتفالات كبيرة بالتتويج، وتم رفع أعلام الفريق وترديد الأغاني والأهازيج.
ومن المتوقع أن يتم استقبال لاعبي النجم لدى عودتهم إلى تونس بعد المشاركة الأفريقية، باحتفالية كبيرة وإقامة حفل خاص في سوسة بمناسبة الفوز باللقب العربي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©