الاتحاد

الإمارات

بحث تعزيز التعاون بين شرطتي دبي والنرويج في مكافحة المخدرات

دبي (الاتحاد)- بحثت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، والشرطة النرويجية، سبل تطوير العلاقات بينهما في إطار جهودهما الرامية إلى مكافحة المخدرات، وتبعاتها من جرائم وأنشطة غير مشروعة تجارة وتهريباً وترويجاً.
جاء ذلك، خلال استقبال اللواء عبد الجليل مهدي محمد العسماوي مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي في مكتبه قنصل مملكة النرويج وضابط الارتباط بدبي أولي ديدريك نيهوس، يرافقه انجريد داجيستاد، وآني سيرل لورفيك مساعدتا رئيس الشرطة النرويجية للعلاقات والعمليات الدولية والحكومية، وهيلينا إينمر ضابط استخبارات في الجمارك السويدية، بحضور العقيد خالد صالح الكواري نائب المدير العام للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والرائد د. إبراهيم سباع مدير إدارة المكافحة الدولية، والنقيب عامر عبدالله الرضا مدير الشؤون الإدارية.
وأكد الجانبان خلال اللقاء، ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بينهما أسوة بالعديد من الأجهزة الأمنية الأوروبية التي تربطها علاقات وطيدة بوزارة الداخلية في دولة الإمارات، والقيادة العامة لشرطة دبي، كما ناقشا العديد من المواضيع المتعلقة بخطوط التهريب لدى الجانبين، والاستراتيجيات المتبعة لديهما على مستوى مكافحة المخدرات.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يصدر مرسوماً بترقية وتعيين مدير