الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كلوب: لا نفكر في مواجهة برشلونة

كلوب: لا نفكر في مواجهة برشلونة
19 ابريل 2019 21:15

نفى المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورجن كلوب، التفكير في الوقت الراهن في مواجهة فريقه في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، أمام برشلونة الإسباني، مشيراً إلى أن الفريق سيتعين عليه قبل ذلك خوض مباراتين مصيريتين في الدوري الإنجليزي أمام كل من كارديف سيتي و هدرسفيلد.

وأوضح كلوب أيضاً، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، أن فريقه لا يعاني من الإرهاق، وأنه يمر بلحظة حاسمة من عمر الموسم الحالي، حيث أنه ينافس في بطولتين معاً واقترب كثيراً من المحطة النهائية في البطولتين.

وقال كلوب: مستمرون في طريقنا بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، لسنا متعبين.

وأعرب المدرب الألماني عن أسفه لخروج مانشستر سيتي الإنجليزي من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما ألغت تقنية حكم الفيديو المساعد هدفاً له بداعي التسلل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع لمباراته أمام توتنهام في جولة الإياب للدور المذكور، كان كفيلاً بمنحه بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وتابع كلوب قائلاً: هذا غير معقول، في الحقيقة أشعر بالأسف من أجلهم، أعرف أن هناك من يقول إنه بدون الفار لاحتسب الهدف، لا يزال هناك جدال حول هذا الأمر، أهنئ توتنهام.

وأضاف كلوب قائلا: لقد قلت إنهم (توتنهام) واجهوا صيفاً عصيباً، وذلك ليس لأنهم لم يتعاقدوا مع أي لاعب، ولكن لأنهم لم يحصلوا على راحة سوى لأسبوعين فقط.

ويلتقي ليفربول مع كارديف سيتي يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي، حيث يسعى لتحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في الصراع على لقب المسابقة بجانب مانشستر سيتي، الذي يلتقي مع توتنهام غداً السبت.

وتأتي المباراتان في إطار منافسات المرحلة الـ35 من الدوري الإنجليزي الذي اقترب من محطته الأخيرة.

المصدر: د ب أ
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©