الاتحاد

الإمارات

اللجنة الخاصة بمقابلة أبناء المواطنين المولودين خارج الدولة تصل إلى الدوحة

وصلت إلى الدوحة أمس اللجنة الخاصة بمقابلة أبناء المواطنين المولودين خارج الدولة من أمهات أجنبيات، قادمة من مسقط، وذلك تنفيذاً لبرنامج اللجنة لمقابلة هذه الحالات، بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بشأن تقصي أوضاع أبناء المواطنين المولودين خارج الدولة من أمهات أجنبيات ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
يذكر أن اللجنة التي يرأسها اللواء ناصر العوضي يحيى المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، قد تبنت برنامجاً لتعزيز هوية هذه الفئة من خلال إخضاعها لبرنامج معد لتعزيز هويتهم الوطنية بما يضمن اندماجهم في مجتمع الدولة.
وأقام عبدالرضا عبدالله خوري سفير الدولة لدى دولة قطر وعميد السلك الدبلوماسي مأدبة غداء على شرف اللجنة حضرها اللواء ناصر العوضي يحيى المنهالي والوفد المرافق له. جرى خلال المأدبة تبادل الأحاديث الودية بين السفير وأعضاء اللجنة الخاصة، حيث أكد السفير أهمية عمل اللجنة والتي تصب في مصلحة أبناء دولتنا العزيزة، وتؤكد حرص القيادة العليا في الدولة على تعزيز اندماج هذه الفئة في مجتمع الدولة

اقرأ أيضا

محمد بن راشد وسعود القاسمي يشاركان قبيلتي الخاطري والغفلي أفراحهما