الاتحاد

الإمارات

نهيان يؤكد أهمية الالتزام برعاية ذوي الاحتياجات

نهيان بن مبارك وجانب من الحضور خلال حفل العشاء الخيري الذى أقامه مركز المستقبل (وام)

نهيان بن مبارك وجانب من الحضور خلال حفل العشاء الخيري الذى أقامه مركز المستقبل (وام)

أبوظبي (وام) - شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الرئيس الفخري لمركز المستقبل للرعاية الخاصة، حفل العشاء الخيري السنوي الحادي عشر الذي أقامه المركز في حديقة منزل السفير البريطاني التابع للسفارة البريطانية برعايته.
حضر حفل العشاء دومينيك جيرمي سفير المملكة المتحدة لدى الدولة، وعدد من السفراء، ومحمد عبد الجليل الفهيم رئيس مجلس إدارة مركز المستقبل، وممثلو الشركات الداعمة.
وقد أقيم الاحتفال تحت شعار “من الإنجازات إلى التفوق”، ليعكس صورة تقدم الخدمات التي يقدمها المركز بدعم وثقة جميع المساندين والرعاة.
وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، في كلمة ألقاها بهذه المناسبة، إن العشاء السنوي هو احتفال بالعمل الذي يقوم به مركز المستقبل للرعاية الخاصة على مدار 13 سنة.
وتقدم بالشكر للسفير البريطاني وعقيلته على استضافتهما هذا الحدث، موضحاً أن المركز منذ البدايات بدأ بتقديم خدماته بأسلوب استثنائي متميز، عندما كان عدد طلابه 60 طالباً، حتى وصل عدد الطلاب المسجلين اليوم إلى 185 طالباً وطالبة، منهم 30 تم قبولهم هذا العام.
وتمنى أن يحقق المركز زيادة في عدد طلابه تصل إلى 200 طالب، وزيادة عدد المستفيدين من الخدمات المسائية للطلاب غير المسجلين، لافتاً إلى أن المركز سيفتتح فصلين لحالات التدخل المبكر من عمر ثلاث سنوات، وأن هذا التوسع الذي يهدف إليه، هو بفضل المبنى المجهز الذي جعل هذه الأهداف من الممكن تحقيقها.
وأكد أن الالتزام برعاية من يحتاجون إلى دعم خاص كي يصبحوا متعلمين ناجحين ومساهمين في مجتمعهم، يعطي الحياة لهؤلاء الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ أيضا

البواردي يبحث مع سفير إيطاليا علاقات الصداقة