الاتحاد

الرياضي

فينجر يبدي سعادته البالغة بالتعاقد مع هنري

هنري

هنري

لندن (د ب أ)- أعرب المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته البالغة بنجاح النادي في استعادة مواطنه تييري هنري إلى صفوف الفريق. وأكد أرسنال في وقت سابق أمس الأول أنه تعاقد مجددا مع المهاجم الفرنسي تييري هنري بعقد قصير المدة على سبيل الإعارة من نادي نيويورك ريد بولز الأميركي لمدة شهرين فقط.
واستكمل أرسنال التعاقد مع هنري “34 عاما” ليصبح من حق اللاعب المشاركة مع الفريق في مباراته أمام ليدز يونايتد غداً في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.
ويتدرب هنري مع أرسنال منذ نهاية موسمه مع ريد بولز بالدوري الأميركي للمحترفين. وسبق لهنري أن لعب لمدة سبع سنوات في صفوف أرسنال حيث سجل للفريق 226 هدفا.
وقال فينجر: “أشعر بسعادة بالغة.. كانت هذه هي رغبتي ورغبة هنري، سيكون هنري معنا في يناير الحالي وفبراير المقبل ثم يعود بعدها إلى الولايات المتحدة”.
وأضاف: “أثق في أن هنري سيكون عونا هائلاً لنا في هذين الشهرين سواء في أجواء الفريق خارج الملعب أو في الأداء داخل الملعب، يمكنه تخفيف الضغوط القوية الواقعة على اللاعبين وأن يكون عونا كبيرا للفريق”. وقال هنري: “أريد أن أبعث برسالة إلى مشجعي نيويورك ريد بولز.. قلت دائماً إنني لن ألعب في أوروبا مجدداً.. ولكن الأمر يصبح صعبا عندما يتعلق بأرسنال”.

اقرأ أيضا

خوردي ألبا: ليس هناك تراخٍ.. وكوتينيو لاعب مهم