الاتحاد

الرياضي

دالجليش: فوزنا على أولدهام حمل بعض الإيجابيات

دالجليش

دالجليش

لندن (رويترز) - أكد كيني دالجليش مدرب ليفربول إن فوز فريقه على أولدهام أثليتيك أمس الأول والذي دفعه لبلوغ الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي حمل بعض الايجابيات، إلا أنه لم يكن معبراً عن الفارق في المستوى بين الفريقين.
وقال دالجليش للصحفيين: “سجل داونينج كما سجل أندي هدفاً، وكذلك جونجو وستيفن من ركلة جزاء لذا فان لدينا العديد من الايجابيات”، وأضاف: “لكني أعتقد أن النتيجة لا تعكس الفارق بين الفريقين على صعيد الأداء”.
وانتهت المباراة على نحو سيئ بعد أن دخل توم أدييمي لاعب أولدهام في مشادة مع أحد المشجعين واحتاج لاعب وسط الفريق الخاسر الذي خرج وهو يبكي لعبارات المواساة من جيرارد. وأصدر ليفربول بيانا قال فيه: “وقعت حادثة في الشوط الثاني من المباراة ويجري التحقيق فيها حالياً من قبل النادي والشرطة.”
وقالت شرطة مقاطعة ميرسيسايد: “الهدف من التحقيقات هو رصد كافة الملابسات التي أحاطت بالواقعة للتحقق مما إذا كانت هناك حاجة لاتخاذ أي إجراءات”. وأضافت: “يمكننا أن نؤكد انه لم يتم القاء القبض على أي شخص.. كما لا توجد شبهة بوجود سلوك عنصري متفاقم خلال المباراة التي جرت على ستاد أنفليد ضمن منافسات كأس إنجلترا”.

اقرأ أيضا

«الإمبراطور».. القفزة الأعلى في الدوري