الاتحاد

الإمارات

أم القيوين: القرار دفعة قوية لزيادة استثمارات الشباب

ثمن مواطنون في أم القيوين مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة بزيادة رأسمال صندوق خليفة لتطوير المشاريع وتوسيع مظلته لتشمل الإمارات كافة، مؤكدين أن الصندوق سيسهم بشكل كبير في تطوير مختلف مجالات الاستثمار التي سيتبناها الشباب المواطنون، وسيدفعهم إلى زيادة التنمية الاقتصادية للدولة.
وقال هؤلاء المواطنون إن القرار سيعطي بقية المواطنين في الإمارات الأخرى دافعاً قوياً للبحث عن مشاريع استثمارية جديدة تعود عليهم وعلى الدولة بالنفع والفائدة الكبيرة، مثمنين حرص واهتمام القيادة الرشيدة بأبنائها المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم وتسخير طاقاتهم في شتى المجالات العلمية والعملية.
واعتبر المواطن خليفة راشد بوهارون من سكان أم القيوين أن القرار سيدفع بعجلة التطور والنمو الاقتصادي المحلي، وسيسهم في خلق كثير من فرص العمل للباحثين عن وظائف، وكذلك سيزيد من استثمارات الدولة.
وقال إن صندوق خليفة سيشجع كثيراً من مواطني الدولة على الإبداع والابتكار في شتى المجالات الاستثمارية، وسيعزز روح الريادة والمبادرة لدى المواطنين والقدرة التنافسية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ومساعدتها على النمو. وثمن المواطن عبدالله سلطان آل علي من سكان أم القيوين المكرمة، مشيراً إلى أن الصندوق قدم الكثير من الدعم منذ تأسيسه في عام 2007، حيث استطاع أن يحقق نجاحاً متميزاً رغم الظروف الاقتصادية التي شهدها العالم. وقال المواطن إبراهيم سالم من أم القيوين إن الإمكانات التي سيوفرها صندوق خليفة لتطوير المشاريع ستخدم شريحة كبيرة من المواطنين، خصوصاً بعد الإعلان عن توسعة نطاق خدماته ليشمل كل إمارات الدولة، لافتاً إلى أن المشاريع الجديدة ستسهم في دفع عجلة التطور والنمو المحلي.
وأضاف أن المشاريع الجديدة التي سيدعمها صندوق خليفة ستكون نسبة المخاطرة فيها منخفضة، باعتبار أن الصندوق لديه حزمة متكاملة من الخدمات المساندة مثل الاستشارات المالية والإدارية والتسويقية وإجراءات الدراسات في السوق المحلي، ويستطيع المستثمر أن يستفيد منها تفادياً للخسائر المادية. ولفت إلى أن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والمتابعة المستمرة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، تؤكد حرص القيادة الحكيمة لدولة الإمارات على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، وخلق فرص عمل جديدة للباحثين عن وظائف من خلال دعم المشاريع الاستثمارية التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية، وتطور من مسيرتهم المهنية.
وأشاد المواطن خلفان علي من سكان أم القيوين، بقرار توسيع نطاق خدمات صندوق خليفة لتطوير المشاريع ليشمل كل إمارات الدولة، مؤكداً أن القرار سيشجع الشباب للبحث عن مشاريع استثمارية جديدة تسهم في زيادة النمو الاقتصادي المحلي.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان إطلاق مبادرة تطبيق «عضيدك»