الاتحاد

الرياضي

«أسود» دبي تخطف نقطة من «العميد»

تعادل فريقا النصر ودبي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس باستاد آل مكتوم في الجولة الثامنة لكأس الرابطة، ليرفع النصر رصيده إلى 9 نقاط ويرفع دبي رصيده إلى 10 نقاط ويفقدا فرصة المنافسة على الصعود لنصف النهائي، أحرز هدف دبي منير ديان في الدقيقة 71، وتعادل بانجورا للنصر في الدقيقة 90 من اللقاء، الذي حضره 250 متفرجا فقط.
في بداية المباراة ظهر تأثر النصر بغياب العقل المفكر للفريق الإكوادوري تينيريو، حيث غابت الفعالية في وسط الملعب والهجوم رغم محاولات الغيني بانجورا منذ الدقيقة الأولى، وانحصر اللعب وسط الملعب معظم الوقت، وكانت المحاولة الأولى على مرمى أحد الفريقين بعد 13 دقيقة عن طريق بانجورا، الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس دبي جمال عبدالله.
استمر التكافؤ بين الفريقين معظم الوقت، وتصدت عارضة دبي لضربة رأس من مدافع دبي أحمد مال الله بالخطأ بعد تسديدة طلال أحمد ليضيع هدفا للنصر في الدقيقة 37، وباستثناء ذلك مر الشوط الأول سلبيا في كل شيء حتى انتهى بالتعادل بين الفريقين.
ودفع عيد باروت بالمهاجم محمد مال الله بدلاً من جمال معروف من أجل تنشيط الناحية الهجومية للنصر على أمل خطف هدف الفوز، وفي الدقيقة 71 تمكن “البديل” منير ديان من إحراز هدف تقدم دبي من كرة عرضية لعبها كمارا قابلها ديان بتسديدة في المرمى. بعد الهدف هاجم النصر على أمل التعويض، وظل على حالة الهجوم حتى حصل على ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع نجح بانجورا في إحراز التعادل منها ليحصل كل فريق على نقطة.

اقرأ أيضا

3 ميداليات للقوس والسهم في تحدي دكا